أخبار البلد

أمين فرع حلب للحزب يلتقي أبطال الجيش السوري على جبهات القتال

أمين فرع الحزب بحلب لأبطال الجيش العربي السوري المتواجدين على جبهات القتال في الزهراء : ” لولاكم لما كنا في بيوتنا والانتصارات التي حققتموها في هذه المدينة يجب أن تدرس في التاريخ فأنتم قاومتم دول العالم بأثرها وانتصرتم “.

قام السيد القاضي " فاضل مصطفى نجار " أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي بزيارة تفقدية لأبطال وعناصر كتائب البعث المتواجدين وقوات الجيش العربي السوري المرابطين معهم على خطوط التماس المباشر مع العصابات الإرهابية في جبهات القتال بمنطقة الزهراء .

هذه المرة الأولى التي يظهر فيها أمين فرع الحزب بحلب وهو يرتدي بزته العسكرية منذ توليه المنصب في 28 كانون الأول لعام 2016 , حيث قام بعدد من الجولات والزيارات لنقاط ومقرات " كتائب البعث " في الليل والنهار , وجاءت أهمية هذه الزيارة لكونها الأولى لنقاط " كتائب البعث " المتواجدة على خطوط التماس المباشر .

توجه السيد أمين الفرع خلال حديثه للمقاتلين بالشكر لهؤلاء الأبطال الذين قدموا لمدينة حلب الكثير من التضحيات , وضحوا بدمائهم كي يبقى الوطن وأكد أمين الفرع أنه " لولا هؤلاء الأبطال الذين يقفون بأصعب الظروف لما كنا نحن الآن في منازلنا فهؤلاء الأبطال حققوا نصر حلب وقاموا العالم بأكمله وانتصروا ".

وقد استمع السيد أمين الفرع لواقع حياة المقاتلين وما يتعرضون له من صعوبات يومية وانجازات وتضحيات في الدفاع عن الوطن في دحر العملاء من العصابات الإرهابية , ونقل لهم تحيات ومحبة القيادة السياسية وعلى رأسها الأمين القطري السيد الرئيس بشار الأسد .

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى