علوم وتقنيات

غوغل بلاي تصدر قائمة ” الأفضل في 2016 “

أعلنت شركة غوغل اليوم عن قائمة “ الأفضل في 2016” والتي سلطت الضوء فيها على أكثر التطبيقات والألعاب انتشارًا في 2016، وذلك وفقًا لإحصاءات متجر التطبيقات الخاص بها”متجر غوغل بلاي”.

لم تكتفِ غوغل بالحديث عن التطبيقات، بل شملت الإعلان عن أكثر الأفلام مشاهدةً ، وأكثر الكتب قراءةً ، وأكثر الأغاني استماعًا ، وذلك ضمن خدمات Google Play Books و Google Play Music.

وبالطبع Google Play Music الفكرة من الإعلان الخاص بغوغل أنها لم تسلط الضوء على أكثر التطبيقات انتشارًا على الهواتف الذكية ، فهي معروفة سلفًا : تطبيقات ( المحادثة ) مثل واتساب وفيسبوك وماسنجر وتطبيقات ( التواصل الاجتماعيّ ) مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب ، وتطبيقات ( البريد الإلكترونيّ ) مثل  Gmail ..الخ.

ركزت غوغل على التطبيقات والألعاب الجديدة التي ظهرت في 2016 وحققت نجاحًا كبيرًا بين المستخدمين. فيما يلي ترتيب “الأفضل في 2016” وفقًا لغوغل ..

أفضل 5 تطبيقات انتشارًا في 2016..

تطبيق Face Changer 2 : خاص بتعديل الوجوه والصور بشكلٍ مضحك وممتع.

تطبيق Lumyer – Photo & Selfie Editor : أيضًا أحد تطبيقات تعديل الصور والفيديوهات، الذي يتيح للمستخدمين إنشاء صور وفيديوهات مبتكرة وخلالٍ وقتٍ سريع، بحيث يمكن مشاركتها بسهولة عبر وسائل التواصل الاجتماعيّ .

تطبيق Castbox – Podcast Radio Music : تطبيق بث المحتوى الصوتي، والذي يتيح للمستخدمين الاستماع لعددٍ كبيرٍ ومتنوع من القنوات الراديوية ، مع إمكانية تحميل الملفات الصوتية بصيغة mp3.

تطبيق Emoji Keyboard Pro : أحد تطبيقات لوحات المفاتيح التي تتضمن عدد هائل من الوجوه التعبيرية “الإيموجي”، مع إمكانيات تخصيص كبيرة.

تطبيق MSQRD : أحد تطبيقات تعديل الوجوه التي حازت أيضًا على شهرةٍ كبيرة بين المستخدمين، بفضل الخيارات المتنوعة التي يقدمها للمستخدمين وسهولة مشاركة الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعيّ.

أفضل 5 ألعاب على متجر بلاي في عام 2016 ..

 Pokemon GO

 Clash Royale

 Traffic Rider

 slither.io

 Dream League Soccer

أكثر 5 أغاني تشغيلًا في 2016 ..

Stressed Out

 Sorry

 One Dance

 Don’t let me down

 Me, Myself and I

أكثر 5 أفلام مشاهدةً في 2016

Deadpool

Star Wars: The Force Awakens

 Zootopia

 Captain America: Civil War Batman vs Superman

Dawn of Justice

 أكثر 5 برامج تلفزيونية مشاهدةً في 2016 ..

Game of Thrones

 The Walking Dead

 The Big Band Theory

 Mr. Robot

 The Flash

 أكثر 5 كتب تمت قرائتها في 2016 ..

Deadpool kills the Marvel Universe

 Harry Potter and the Cursed Child: Parts One and Two

 The Girl on the Train

 The Art of War

Me Before You

بواسطة
شركة الاتصال الصغير
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى