علوم وتقنيات

اختراق موقع وزارة العمل التابعة لدولة قطر

أعلنت مجموعة (( كتيبة مغاوير فدائي بشار الأسد )) الإلكترونية عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مسؤوليتها عن اختراق موقع وزارة العمل التابعة لدولة قطر وحذف معظم بياناته ..

وجاء في نص البيان الصادر عن المجموعة بمناسبة إتمام عملية الاختراق ما يلي ..

إلى الشعب القطري

كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. هذا الاختراق لا يهدف إلى إيقاع المشاكل بين البلدين (( سورية الأسد& دولة قطر ((ولكن نريد أن نعبر عن رأي الشعب السوري وإيصال رسالة تقوم قناة الجزيرة بإخفائها , وتحاول قناة الجزيرة بث الفتنة الطائفية في سورية ..

وتصور الإرهابيين على أنهم عناصر من الجيش منشقين , وتصور المجرمين على أنهم ثوار يطالبون بالحرية , وهذا كذب .. تقوم بتسويقه قناة الجزيرة لغايات خاصة بها , وأصبحت معروفة للعالم أجمع ..

المجموعات الإرهابية في سورية تقوم بقتل المواطنين وتدمر المباني العامة والخاصة وتفجير المنشآت ومصادر الطاقة غايتنا إرسال الصورة الصحيحة لما يحدث في سورية الأسد , ونحن شعب نسير خلف قائدنا وسوف نبقى معه إلى الأبد فهو حامي سورية وبانيها وهو الطبيب المعالج لجروحنا والشاب المحقق لما نطمح إليه

سيدي الرئيس الفريق أول بشار حافظ الأسد , سنبقى معك إلى الأبد وسنبقى مخلصين لسورية .. لن نسمح سيدي الرئيس أن يحولوا سورية الأسد إلى عراق أو ليبيا آخر ..

تم الاختراق بتاريخ 9 / 11 / 2011
www.mol.gov.qa

صقر الأســــد& صقر الشــــام
https://www.facebook.com/L.B.A.2011
كتيبة مغاوير فدائي بشار الأسد
الله … سورية … بشـــــــــــار وبس

ملاحظة
إن أردتم معرفة الحقيقة يمكنكم ان تتابعوا قناة الدنيا حتى لو ساعة في اليوم وسوف ترون الفرق وتعلمون الحقيقة وأن كنتم تقولون إنها قناة تابعة للنظام في سورية ..

ما عليكم سوى تصفح قناة شام المؤيدة على الفيس بوك
https://www.facebook.com/shaaaamnews

أو متابعة قنوات السوريين على اليوتوب ولزيارة صفحة الفيس بوك
https://www.facebook.com/syrians.youtube

هذا نقطة من بحر عليكم متابعة الأحداث لتعرفوا الحقائق وكل عام وأنتم بخير

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الله محييكم ياأسود الوطن ماعاد في كلام يوفيكم حقكم و المجهود الرائع و العمل المشرّف الذي تقومون به و ترفعون رأس الوطن و قائده و الشعب عاليا كل عام و انتم بالف خير دمتم أبطالا من اختراق الى آخر لتلقين الأعداء دروسا في الشرف و الاخلاص الله محييك ياصقر الأسد بترفع الراس

زر الذهاب إلى الأعلى