علوم وتقنيات

أسوس تعلن عن جهاز العرض الجيبي ZenBeam E1

أعلنت شركة أسوس Asus التايوانية اليوم عن جهازها الجديد للإسقاط المرئي ZenBeam E1 ، والذي يأتي بحجم صغير بحيث يُمكن وضعه في الجيب، وباستطاعته العرض على شاشة حائظ تصل إلى 120 إنش.
ويمتلك البروجيكتور الجديد مدخلات HDMI/MHL، بحيث يٌمكنه الاتصال بأجهزة أندرويد وغيره من الأجهزة المتوافق معها مثل أجهزة الحواسيب الشخصية المكتبية والهواتف الذكية ومنصات الألعاب وأجهزة بث المحتوى المرئي كروم كاست Chromecast وChromebit.
ويتميز جهاز ZenBeam E1 بدقة عرض 854×480 بيكسل WVGA، وبسطوع 150 شمعة لومن وتباين بنسبة 3500:1، بحيث يقبل العرض من مصادر بدقة 1080×1920 بيكسل، مع امتلاكه لبطارية قابلة للشحن بسعة 6.000 ميلي أمبير.
وتوفر بطارية الجهاز، وبحسب الشركة، ما يصل إلى 5 ساعات من وقت العرض، كما أنها تعمل بمثابة بنك طاقة متنقل لشحن الأجهزة المحمولة الأخرى.
ويأتي الجهاز بقياس 83×29×110 ميلي متر، ويزن حوالي 307 جرام، وبسعر 249 دولار أمريكي، على أن يكون متاحًا للشراء في وقت لاحق من هذا العام.
ويتميز الجهاز الجديد بسهولة الإعداد مع القدرة على التشغيل والإيقاف اللحظي وبسرعة وإمكانيات التصحيح التلقائي ومبكر الصوت SonicMaster من أسوس.

بواسطة
راغب بكريش
المصدر
البوابة العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى