أخبار البلد

النائب ايمان بابللي : تفاءلوا بالمصالحات خيراً

اكدت عضو مجلس الشعب السوري ايمان بابللي ان المصالحات الوطنية في حلب موضوعه وبشدة على طاولة الحكومة السورية و لفتت الى ان المصالحات التي ستتم لن تكون على حساب دماء الشهداء , اما عن سبب غياب التفاصيل عن اجهزة الاعلام
فأوضحت الى ان انجح الاعمال هي التي تتم بصمت .
وقد اوضحت النائب التي كانت تتكلم خلال حوار مفتوح مع اعضاء تجمع شباب الشهباء حول هموم و اوضاع المدينة ان العمل التطوعي الذي يقوم به التجمع و غيرة من المبادرات الوطنية هي ترجمة لكلام الدكتور بشار الاسد ) :حلب في عيوني و انا موصى بها ).
ودعت عضو مجلس الشعب الشباب الحلبي الى التريث قليلا وعدم استسهال الرحيل عن الوطن مؤكدة ان الجزء الصعب من الازمة قد انتهى .
وفي نقاش حول واقع الكهرباء اوضحت البابللي ان الحكومة غير مسرورة بالأمبيرات ولكنها تبقى حل مؤقت و جزئي الى حين تفعيل الحلول الاخرى .
وفي رد عن سؤال حول غياب اعضاء المجلس الحلبيون اجابت ان اعضاء المجلس من حلب بقوا على تواصل دائم مع المدينة وانها شخصيا نقلت واقع المدينة الى القيادة بشكل مستمر و لفتت البابللي النظر الى ان معظم الزيارات التي قام بها الوزراء الى حلب جاءت تحت ضغط النواب الحلبيون .
وحول عمل المجلس قالت البابللي انه قبل ان يدخل عطلته كان يناقش قانوني ( الكاتب بالعدل و التطوير العقاري ) الجديدان و ان توجيهات رئيس المجلس للجان المختصة كانت بمراعاة مصالح المواطن قبل أي مصلحة اخرى .
و قد تلقت السيدة ايمان الكثير من الشكاوي و الوثائق التي وعدت بمراجعتها و الرد على اصحابها في الايام القادمة .
وفي نهاية اللقاء اكدت النائب البابللي لرئيس التجمع السيد محمد زعزوع بانهم يتمتعون بكامل الدعم و الاحتضان من القيادة و تمنت لهم التقدم والتوفيق .
علماً ان تجمع شباب الشهباء هو تجمع شبابي تطوعي يهدف الى تقديم الخدمات الى المواطن الحلبي وكان قد نظم سابقا سوق خيري و حملة لتوزيع بطاقات غاز وعدة نشاطات اخرى ..

بواسطة
الارقم المشهور
المصدر
خاص شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى