المنوعات

سيارة تصدم متهوراً يمارس الرياضة ” عارياً ” في منتصف الطريق

لقي متهور أمريكي حتفه بعد أن صدمته سيارة وهو يمارس التمارين الرياضية عارياً في منتصف طريق مزدحم بالسيارات في مدينة بورتلاند بولاية أوريغون الأمريكية في وقت مبكر من صباح يوم الأحد الماضي.
وتلقت الشرطة في البداية مكالمة هاتفية تفيد بأن رجلاً عارياً يجري في الشارع المزدحم عند تقاطع نورث كولومبيا وجادة بورتسموث، وفي المكالمة الثانية أبلغت الشرطة أن الرجل يمارس تمرين الضغط " بوش أب " في عرض الشارع قبل أن يتم الإبلاغ عن وفاته بحادث سيارة في المكالمة الثالثة في الوقت الذي كان فيه رجال الشرطة في طريقهم إلى مكان الحادثة.
ولدى وصول الشرطة ورجال الإسعاف كان الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته قد فارق الحياة، في حين أن السائق الذي صدمه بسيارته لم يغادر المكان وأبدى تعاوناً كبيراً مع رجال الشرطة، وبعد فحصه لم تبد عليه آثار لتناول الكحول أو أية مواد مخدرة.
وأشار تقرير الشرطة إلى أن السائق صدم الرجل عندما كان متجهاً غرباً على شارع كولومبيا، وأغلق الطريق لعدة ساعات قبل أن يتم فتحه في وقت لاحق بعد إخلاء الجثة وجمع الأدلة من مكان الحادث , وفق ما اورد موقع 24.
وتم نقل الجثة إلى الطبيب الشرعي في ولاية أوريغون للتحقق من أسباب الوفاة ، وإجراء الفحوصات اللازمة لمعرفة فيما إذا كان القتيل واقعاً تحت تأثير الكحول أو المواد المخدرة قبل وفاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى