المنوعات

سر الحدس عند النساء

اثبت العلماء أن الحدس موجود لدى النساء فعلا، وبرهنوا على انه يظهر لديهن وهن في رحم الأم , ويعتقد العلماء أن الحدس، مفهوم بيولوجي، ويتكون في رحم الأم بسبب كمية قليلة من هرمون التستستيرون , هذه الحاسية مبنية على العاطفة والخيال، وليس على تجارب سابقة
ولقد اتضح لعلماء جامعة غرناطة الاسبانية، أن الفراسة غير المبنية على أسس موجودة فعلا , كما استنتج العلماء هذا من نتائج استطلاع شارك فيه 600 طالب، كان الهدف منه، معرفة اختلاف حاسة الحدس بين الرجال والنساء.
وأكدت نتائج هذا الاختبار، أن حاسة الحدس لدى النساء موجودة فعلا وهي مفهوم بيولوجي , حيث تم خلال التجربة تحديد العلاقة بين طول اصبعي الخنصر والإبهام، التي ساعدت في تحديد مستوى هرمون التستوستيرون لدى الرجال والنساء عندما كانوا في رحم الأم.
ويشار الى إن الاختبار الذي اجراه العلماء يتميز بالمعرفة والتفكير وتضمن ثلاث مسائل بسيطة في علم الجبر , و بفضل هذا الاختبار يمكن بسرعة تحديد الاختلاف بين التفكير الانعكاسي والحدس.
ويؤكد العلماء، على أن نتائج هذا البحث تبرهن على وجود الحدس لدى النساء , و يذكر أن باحثون من جامعة هارتفوردشير البريطانية، أكدوا قبل عدة أشهر، على أن وجود الحدس لدى النساء ليس أكثر من وهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى