المنوعات

مصرية تتهم «ميلودي تريكس» بالنصب: لم أتسلم جائزة بـ«10» آلاف دولار

جرت وراء وهم جوائز الفضائيات… وأنفقت المصرية سيدة عزت ابراهيم 35 الف جنيه مصري في 3 اشهر حتى تفوز بالجائزة وعندما تحقق لها حلمها من خلال فوزها بجائزة قناة ميلودي تركيس
وقام مسؤولو المحطة بإبلاغها بأنها الفائزة وان تأتي لتسلمها ذهبت في اليوم التالي والاحلام تراودها وما سوف تفعل بـ 10 الاف دولار سوف تكسبها وعندما ذهبت سرعان ما تبددت احلامها  عندما اعلموها ان الجائزة تسلمها شخص اخر عن طريق الخطأ.

سيدة عزت ابراهيم تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد رئيس مجلس ادارة قناة ميلودي جمال اشرف مروان تتهمه  بالوهم والخداع باسم جوائز الدولارات  تأتي الحكاية عندما اعلنت القناة عن مسابقة  وقامت بالاتصال بالقناة وبعد حلها المسابقة تلقت مكالمة على الهواء مباشرة من المذيع اسلام الفولي الذي اعلمها بفوزها بالمسابقة وقام بتحويلها على الكنترول لمعرفة موعد تسلم الجائزة وهي عشرة الاف دولار.

وقالت : عندما ذهبت منعني امن البوابة من الدخول لعدم وجود تصريح فاتصلوا بالقناة وقالوا لي ان احضر غدا صباحا  ولما ذهبت حضر احد المسؤولين عن القناة وهو أحمد عماد وادخلني انا وابنتي وقابلت مدير القناة ويدعى يونس وقال لي انني فزت بالجائزة امام جميع العاملين بالمحطة  وادعى انه تم تسليم الجائزة لشخص اخر عن طريق الخطأ من المعد. وكتب الشكوى لرئيسه وهو خالد عبدالهادي ووقعت عليها ولم يتصل بي احد من القناة.

وتكمل سيدة قصتها: ذهبت مرة اخرى إلى القناة وقابلت خالد عبدالهادي الذي اقر ان الشكوى وصلت إلى مدير الانتاج في الميعاد المحدد نفسه¡ والذي قال لي ان الجائزة من حقي ولم نستطع ان نعطيها لك مرة اخرى وما حدث خطأ من موظف سلم الجائزة إلى شخص آخر  وتم تحرير محضر رقم 2924 في قسم شرطة 6 اكتوبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى