أخبار البلد

أمين فرع حلب للحزب يدعو القيادات العسكرية لضرورة الإسراع بتخليص المواطنين من رجس الإرهاب

ردا على مانشر في صحيفتنا ، أكدت مصادر مقربة من السيد أمين فرع حلب للحزب بأن السيد أمين الفرع ألتقى مع أبرز القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة ،
ونقل إليهم معاناة الأهالي والمواطنون بحلب والتي تضمنتها مادتنا المنشورة تحت عنوان "رسالة مفتوحة من حلب الشهداء إلى مقام الرئاسة" ..
وأكد المصدر بأن السيد أمين الفرع والقيادة السياسية في سورية بأعلى مستوياتها تتابع عن كثب تطورات الأوضاع الميدانية وتعمل على وضع الخطط التي تحفظ حياة المواطنين وتوفير ظروف حياتهم المناسبة وتنهي وجود الجماعات الإرهابية بأقرب وقت ممكن ، وأشار المصدر بأن السيد أمين الفرع طلب من القيادات المعنية ضرورة الإسراع بتفيذ الخطط التي تضمن تخليص المواطنين من رجس الجماعات الإرهابية وإيقافها عند حدها ومنعها من التمادي على القانون والإجرام بحق المدنيين والمؤسسات ..
وتابع المصدر بالقول " إن لدى القيادات العسكرية في حلب خطط تستهدف المجموعات الإرهابية في عمق أوكارها ، وستفاجئ هذه المجموعات ومن يمولها بالنتائج التي ستحققها هذه الخطط بمواعيدها ، وماحدث في ثكنة هنانو إلا مجرد مقدمة بسيطة لما سيفاجئون به في المستقبل" ..
حول الواقع الخدمي والصحي ؛ أشار المصدر إلى أن قيادة الفرع تتابع جاهدة مع المؤسسات والوزارات المعنية لحل القضايا والمشكلات الخدمية والصحية التي أحدثتها أعمال الإجرام للمجموعات الإرهابية المسلحة في المحافظة ..

بواسطة
أحمد دهان - فواز دحو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى