ثقافة وفن

مفتاح باب الكعبة اسم بنت أمل حجازي

تستعدّ الفنّانة أمل حجازي بعد رأس السنة لإصدار أغنية منفردة بعنوان “كذّاب” من كلمات مارسيل مدوّر، وألحان التركيّ أورميت سايان،
وتوزيع ناصر الأسعد، وهي الأغنية التي كان من المتفرض أن تصدرها خلال الصيف المنصرم، ولكنّها أجّلتها بسبب الأوضاع الأمنية المترديّة في العالم العربي.
وصرّحت أمل في إتصال هاتفيّ مع "إيلاف” مساء أمس بأنّها تنوي تصوير هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب، ولكنّها لم تحدّد إسم المخرج بعد. وعندما سألناها عن أكثر كليب أعجبها، وأكثر مخرج لفتتها أعماله خلال هذا العام، قالت أمل:” لم ينل إعجابي أيّ كليب صدر هذا العام، ولكن من الممكن القول بأن مجهود المخرجة إنجي جمّال في بعض الكليبات التي أخرجتها لافت جداً، ومن الممكن أن أتعامل معها في تصوير كليبي القادم، كما أنّ المخرج فادي حدّاد قدّم أعمالاً جيّدة أيضاً…فلننتظر قليلاً بعد لأقرّر مع من سأصوّر أغنية كذاب”.

وعن فترة الركود الفنيّ التي تمرّ بها منذ أعوام، قالت أمل لـ "إيلاف”:” وهل سنكذب على بعضنا؟! ألا ترى أن العالم العربيّ يتخبّط بأوضاعه السياسية والأمنيّة المترديّة، برأيي ليس هناك أجواء فنيّة مشجّعة في العالم العربيّ لإصدار أي عمل غنائيّ”.

وعن إهتمامها بشؤون عائلتها قالت أمل:” أشكر الله الذي رزقني بولديْن هما كريم، ولارين فهما أحلى هديّة حصلت عليها في حياتي، ولا شكّ أنّي أخصّص جزءاً كبيراً من وقتي لتربيتهما والإهتمام بشؤونهما”، وعن إختيارها لإسم "لارين” لتطلقه على إبنتها قالت أمل:” في الحقيقة، لقد أنجبت إبنتي خلال شهر رمضان المبارك، وقد لفتني إسم "لارين” كثيراً لأنّه يعني "مفتاح باب الكعبة”، لذلك أحببتُ أن أُطلق على إبنتي هذا الإسم العربيّ، والدينيّ، والغريب في الوقت نفسه”.

ومن جهة أخرى، تتحضّر أمل لإصدار ألبومها الجديد خلال العام 2014 ولكنّها لم تحدّد توقيت إصداره بعد، علماً أنّها إختارت عدداً كبيراً من الأغاني، وهي تحتاج إلى إنتقاء الأفضل منها لضمّها إلى هذا الألبوم، الذي يعدّ الألبوم الأخير لها في العقد الذي ترتبط به مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى