المنوعات

80 مليون دولار تكلفة حفل زفاف

تكلف حفل زفاف ابنة شقيق ملياردير هندي أكثر من 80 مليون دولار في مدينة برشلونة الإسبانية، ليصبح واحداً من أكثر حفلات الزفاف بذخاً في العالم بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وجرت مراسم زفاف شريستي ميتاي (26 عاماً) على غولراج بيهل (38 عاماً) بحضور أكثر من 500 شخص وعلى مدى ثلاثة أيام، واستخدمت فيه طائرة مروحية لالتقاط الصور، وتم الاستعانة بطاقم من الخدم والطهاة تجاوز عددهم 200 شخص حضروا من الهند وتايلند خصيصاً لهذه المناسبة.
واختار الملياردير الهندي لاكشمي ميتال (63 عاماً) إقامة حفل الزفاف في إسبانيا، رغم أنه يقيم مع عائلته في العاصمة البريطانية لندن، وحصل من السلطات الإسبانية على تسهيلات كبيرة ساعدت على الخروج بحفل الزفاف بأبهى حلة.
وتعرضت الحكومة الإسبانية على إثر ذلك إلى انتقادات كبيرة بسبب الوضع الاقتصادي الذي تمر به البلاد، حيث أغلقت السلطات البلدية في برشلونة العديد من المرافق الحيوية العامة ومن بينها المتحف الوطني للفنون في كتالونيا بسبب الحفل.
يذكر أن شريتسي هي ابنة الشقيق الأصغر للملياردير لاكشمي والذي قدرت ثروته عام 2008 بأكثر من 42 مليار دولار، وصنف وقتها ثالث أغنى رجل في التاريخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى