ثقافة وفن

هيفاء وهبي ضحية رامز جلال وتثير جدلا بشتائمها

أثارت حلقة برنامج المقالب “رامز عنخ آمون” أمس، والذي يقدمه الفنان رامز جلال في شهر رمضان على قناة الحياة، جدلا، حيث استضاف الفنانة هيفاء وهبي، واجتاحتها موجة رعب إثر سجنها في مقبرة قديمة وسط ظلام دامس، خرجت منها وهي تشتم من أوقعها بفخه، كما تلفظت بألفاظ ن

ونشرت هيفاء تغريدة على حسابها الشخصي في تويتر قالت فيها: "أنا بشكر اللي زعلوا بسبب خوفي من مقلب رامز، لكن بالرغم من انهيار نفسيتي، أنا رديتها له بنفس الوجع!."

وأضافت: "بالنسبة للناس اللي شايفين ردت فعلي قوية! واللي فجأة لسانن ما بينقط إلا عسل، بقلهن ياريت يتسكر عليكن قبر مع مومياء وأفاعي، وخفافيش وعيشوا رعشة القلب اللي عشتها بعدين، شوفوا ردت فعلكن! فعلا أقوى حركة، بس جرب تعيدها يا رامز."

وحصل الفيديو على أكثر من 223 ألف مشاهدة، كما تفاوتت التعليقات على الحلقة بين متعاطف مع هيفاء ومتفهّم للشتائم النابية التي أطلقتها، لأنّ المزحة كانت أكثر من مجرّد مقلب "رمضانيّ" لتسلية المشاهدين. وبين مطالب بمنعها المطالبة من زيارة مصر، بحجة أنها أساءت إليهم بشتمها لرامز جلال.

علقت نهى دياب قائلة: "أنا مع اعتراضي عن سب الدين، بس في فنانين كثير ببرامج رامز سبوا الدين، منهم محمد فؤاد سب الدين السنة الي فاتت، ولا حد قال أي حاجه، ولا عشان هو راجل!."

وكتب عبد الحليم حافظ منتقدا: "بالنسبة للناس اللي بتهاجم القناة والبرنامج، ويبرروا الشتيمة والسب بحجة الخوف والفزع ،لحظة الخوف كل انسان بتظهر أخلاقه وحقيقته، والحاجة دي ظهرت أخلاقها وحقيقتها زي برضه الحلقات اللي فاتت ظهروا على حقيقتهم، منهم المحترم والغير محترم، لكن الحاجة دي غير محترمة."

أما عبدالله الشرقاوى علق قائلا: " نسوان العــــالم كله بتشكرك يا رامز عنخ أمون."

وكتب omar ezzir معلقا: " كيف تكفر الناس وهي التي لم تقف عن ذكر الله والشهادة والبسملة، قارنها بحلقة الاستاذ بدير، وهل يجوز لك أيها الفطحل المسلم أن تلعن مسلمة."

وعلق sami karam ضاحكا: " شوفوا الدقيقة 14:7 إذا فريق العمل المصري ارتعب من خفاش والنور شغال، هيفا تقول إيه هههه."

وكتبت Mero JoNas معلقة: " لو هالشي هيك عليكي كيف عذاب القبر، يا دلي عليكي هيوفتي الله يهديكي."

أما Maluk M علقت قائلة: "تمثيلها جامد، بس تحتاج تشتغل شوي على الكراكتر."

وكتب safawy6 معلقا: " أحسن، هههه، هيفاء جامدة عصبت أحلا شيء، وأهم شيء قالت الشهادة هههه."

بواسطة
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى