المنوعات

هيفاء وهبي تؤكد أن صداقة تجمعها بنانسي عجرم..

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن وجود صداقة قوية تجمعها بنانسي عجرم, رغم ندرة علاقات الصداقة التي تجمع الفنانات اللبنانيات,
وقالت: "ليس بالضرورة أن يكون كل المطربين أصدقاء، ولكن أنا ونانسي عجرم كذلك، وعلاقتنا جيدة، ونحن على تواصل دائم وخاصة حينما أذكرها في أحد اللقاءات؛ حيث تتصل تشكرني، وأنا أفعل الأمر نفسه", وتابعت "أنا أحضر حفلاتها وهي أيضا، وليس صحيحا ما يتردد عن سوء العلاقة بيننا، وإن كانت هناك منافسة فهي منافسة شريفة ليس فيها أي شر".

أعربت هيفاء عن سعادتها بتقليد بعض المطربات لها، وقالت: "أنه حتى في حفلاتي في بيروت والوطن العربي أرى فتيات صغيرات يقلدنني، وأعتبر هذا نجاحا ينسب لي وأفتخر به".

بينت الفنانة اللبنانية أنها تملك مهارة جيدة في الطهي عكس ما يظن البعض، وتحب إعداد مختلف أنواع الأكلات والحلويات، وقالت "أنا ربة منزل جيدة جدا، ويظن الكثير من الناس أنني لا أجيد عمل شيء في البيت، مع أنني طباخة ماهرة، وأجيد طهو أطباق مصرية، لا سيما تلك التي أحبها كالملوخية، لكن أحيانا لا أعرف أن أفرمها جيدا", وتكمل ضاحكة "أطهو البامية بشكل جيد، وأعرف تحضير الأرز، وكل أنواع المشويات، وماهرة جدا في تجهيز كافة أنواع السلطات، وخاصة السلطة الخضراء التي أحبها كثيرا، كما أحب المطبخ الإيطالي، وأعرف تحضير أطباق كثيرة منه"، بحسب مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

كانت هيفاء رفضت تحديد موعد جديد لزفافها على رجل الأعمال المصري الذي تجمعها به قصة حب منذ فترة، بعد أن اضطرت إلى تأجيل حفل الزفاف الذي كان مقررا مطلع العام الجاري تضامنا مع حال الحداد العام المسيطرة على الشارع العربي حزنا على مأساة غزة.

على صعيد نشاطها السينمائي قالت الفنانة اللبنانية أنها ستصور قريبا تجربتها السينمائية الثانية من إنتاج شركة السبكي، بالإضافة إلى عروض أخرى رفضت الإفصاح عنها، كما أعلنت تصوير أكثر من أغنية من ألبومها الأخير.

تعليق واحد