ثقافة وفن

وائل كفوري وإليسا يؤكدان انضمامهما إلى تحكيم “أكس فاكتور”

أعلنت النجمة اللبنانية اليسا على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” انها بعد التفكير الطويل، قررت خوض تجربة جديدة وخبرة جديدة من خلال انضمامها الى لجنة تحكيم برنامج المواهب “اكس فاكتور”.
وقد ترافق هذا القرار مع الكثير من الاثارة والحماس، خاصة أنها ستشارك هذه التجربة مع فنانين تحترمهم ومعجبة بهم بحسب ما قالت.
وفي نفس الوقت كانت صفحة ” عالم وائل كفوري” على الفايسبوك قد أعلنت عن مشاركة “كفوري” في اول يوم تصوير للإختبارات “اكس فاكتور” في بيروت.
ودعت الصفحة محبي وائل لملاقاته يوم الثلاثاء المقبل في 4 ديسمبر في “المدينة الرياضية” في بيروت، عند الساعة القالثة بعد الظهر لمشاركته في اول يوم تصوير.
يذكر ان النجمة كارول سماحة والفنان الاماراتي حسين الجسمي يشاركان ايضاً في لجنة تحكيم “اكس فاكتور”.
هذا ولا يعير ايهاب حمود مدير وصاحب الشركة “In Media Plus” المنتجة للبرنامج أهمية لكثرة البرامج التي تخرّج فنانين، بل يعتبر أنّ العالم العربي يستوعب تلك الموجة، لأن السوق يتحمّل مزيداً منها نسبة لعدد المشاهدين الذي لا يستخفّ به.
وتنطلق الحلقات المباشرة للبرنامج في النصف الثاني من العام المقبل وتحديداً بين آذار (مارس) ونيسان (أبريل). لكن غفل القائمون على البرنامج أنّ تلك الفترة تتزامن أيضاً مع بث الموسم الثاني من Arab Idol على «أم. بي.سي»، ما يضع البرنامجين في منافسة لم يحسبا حسابها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى