ثقافة وفن

مرام البلوشي: أجري مليون دولار!

قالت مرام البلوشي إنّ الأجر الذي تتقاضاه مقابل الأعمال الفنية التي تشارك فيها، يُقدر بنحو مليون دولار لكل عمل، وكشفت أنّ السبب الرئيسي وراء توقفها عن الغناء هو عدم توافر منتج.
وتابعت أنّه حالما تجد منتجاً، ستعود إلى الغناء وتضيف إلى رصيدها ألبومات الجديد غير السبعة السابقة.
جاء ذلك عبر برنامج “الليلة مع فايز” الذي يقدمه السعودي فايز المالكي ضمن حلقة وصفت بـ”النارية”، إذ احتوت على تصريحات مثيرة أطلقتها الفنانة الكويتية التي تواجدت مع شقيقتها الصغرى هند في الحلقة نفسها. إطلالتهما هذه أعادت إلى الأذهان صورة الفنانتين اللبنانيتين نينا وريدا بطرس، نظراً إلى صلتهما القوية. وأوضحتا أنّ إطلالتهما بهذه الصورة هي رسالة لكل المجتمع بأنّه لا يمكن التفريط بالاخوة.
والملفت في الحلقة هو ردة فعل المالكي عندما كشفت له مرام عن قيمة أجرها، إذ علّق بالقول:” بالمشمش”، ما يعني أنه يستحيل ذلك، رغم أنه وعدها هي وشقيقتها بأن تشاركاه بطولة مسلسله “سكتم بكم” إذا كان له جزء في رمضان المقبل، بعدما عاتبتاه على عدم إشراكهما في الأجزاء السابقة.
واحتوت الأجوبة على صراحة لم تكن متوقعة من قبل مرام التي كانت قد أعلنت اعتزالها التمثيل بشكل نهائي وأنّ رمضان الماضي شهد آخر مشاركاتها. إلا أنّها أكّدت في الحلقة أنها لن تعتزل إلا إذا رأت أنّها لا تستطيع تقديم أي عمل جديد. وأشارت إلى أنّها لم تحظَ بأي دعم خلال مشوارها الغنائي، ما جعلها تتحول إلى التمثيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى