ثقافة وفن

جمال سليمان يصف ناشري صورته مع الراقصة بـ ” كلاب الفيسبوك “

خرج الفنان السوري “جمال سليمان ” عن طوره مبدياً استياءه ومتهجّماً على ناشري إحدى الصور التي تظهره وهو يرقص مع إحدى الراقصات الشعبيات حيث وصفهم بـ ” الكلاب الالكترونية ” .
وقال على صفحته الشخصية على فايسبوك إنّ " الكلاب الألكترونية بدأت مفلسة و كل يوم ينكشف افلاسها أكثر و لكنها لابد أن تنفذ مهمتها في تشويه صورة كل من قال نريد سوريا ديموقراطية تعددية "
وأضاف سليمان: “و آخر اجتهاداتهم أن نشروا لي صورة و أنا أرقص مع راقصة مرفقة بتعليق أحقر من كاتبه بأنها مأخوذة منذ يومين في مصر متبوعا بكلام على لساني أنني صرحت على العربية بأن مشهد الدم في بلدي حرمني النوم و حتى الأكل بينما أنا أقضي الليالي في المرابع الليلية.
وكانت عدد من صفحات الفيسبوك والمواقع الإخبارية نشرت صورة للفنان " سليمان " وهو مخمور ، ويرقص مع راقصة شعبية وقد ظهرت عصا في الصورة تربط بين صرته وصرة الراقصة .
وفي الوقت الذي لم ينكر فيه " سليمان " صحة الصورة ، إلا أنه قال أن " عمرها حوالي الخمس سنوات و ليس يومين كما ادعوا كاذبين لأنني لم أكن في القاهرة خلال الأيام المنصرمة بل في أبو ظبي "
وأضاف أن صورته مع الراقصة ليست في القاهرة بل في دمشق في حفل عشاء أقامه أثناء انعقاد مهرجان دمشق السينمائي على شرف عدد من الأصدقاء العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى