أخبار البلد

رئيس الحكومة: الأزمة في مراحلها الأخيرة

أكد الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء أن الأزمة في سورية في مراحلها الأخيرة بفضل التفاف شعبنا حول قيادته وتضحيات قواتنا المسلحة التي قطعت أشواطا كبيرة في القضاء على الارهاب والتصدي للمؤامرة والمجموعات الإرهابية المسلحة.
وأشار إلى بوادر التحول السياسي عالميا تجاه ما يحدث في سورية عبر الحل السلمي للأزمة والدعوة إلى الحوار والمصالحة الوطنية.
وقال رئيس مجلس الوزراء خلال لقائه اليوم اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد: إن اقتصادنا مطمئن ولدينا ما يكفي من احتياجات شعبنا من السلع والمواد الغذائية والدوائية والمشتقات النفطية وهي متوفرة في كل المناطق والمحافظات السورية.
وتركز اللقاء على بحث بعض القضايا المالية والتنظيمية التي تخص تأهيل وصيانة المنشآت الرياضية والأندية الرياضية وتأمين مستلزمات اقامة النشاطات والفعاليات الرياضية على المستوى المحلي وعلي صعيد تأمين استحقاقات المشاركات الخارجية.
كما جرى في اللقاء استعراض واقع بعض منشات ومشاريع الاتحاد المستثمرة حاليا وآلية تطويرها ومعالجة أوضاعها إضافة إلى بحث قضايا التفرغ الرياضي وتنظيم آلية الاشراف على المنشآت الرياضية بالتنسيق مع الجهات الادارية .
وأكد رئيس مجلس الوزراء في معرض مناقشته القضايا الأنفة أن الرياضة تحظى باهتمام كبير من الحكومة ودعم لمتطلبات واحتياجات الحركة الرياضية وتقديم كل ما من شأنه الارتقاء بها ومعالجة العوائق التي تعترض طموحها .
من جانبه أكد رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي أن الرياضيين سيظلون دائما سفراء لوطنهم الغالي سورية ينقلون للعالم صورتها الحضارية ويرفعون رايتها عاليا في اللقاءات الاقليمية والبطولات الدولية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى