أخبار البلد

حفل مركزي بمناسبة عيد الجلاء بحلب ومجلس الوزراء يعمم عطلة عيد الجلاء يوم السبت القادم

برعاية كريمة من السيد الرئيس بشار الأسد تستضيف محافظة حلب الاحتفال المركزي لعيد الجلاء والذي يصادف يوم السبت السابع عشر من الشهر الجاري ..

حيث أكدت مصادر مطلعة لـ " زهرة سورية " بأن الاحتفال المركزي سيقام في ساحة " سعد الله الجابري " بتمام الساعة الحادية عشر صباحاً والذي سيشمل على مسير ما يقارب 10000 شاب وشاب بالإضافة إلى لوحات فنية وكرنفالية تعبر عن المناسبة , ومن المقرر مشاركة شخصيات سياسية وحزبية وإدارية رفيعة المستوى من مختلف المؤسسات والوزارات والأحزاب ..

والجدير ذكره بأن السيد عبد القادر مصري أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي و السيد محافظ حلب المهندس علي أحمد منصورة تواجدا صباح هذا اليوم برفقة الجهات المنظمة للاحتفال حيث إطلاعا على تحضيرات الفرق المشاركة باللوحات الفنية والأرضية والمسير الكرنفالي ..

من جهة ثانية أصدرت رئاسة مجلس الوزراء تعميمها بخصوص عطلة عيد الجلاء التي تصادف يوم السبت الواقع في 17 نيسان حيث تعطل جميع الجهات العامة بهذه المناسبة ..

وتراعى أحكام الفقرة ج من المادة 43 من القانون الأساسي للعاملين في الدولة بالنسبة للجهات التي تتطلب طبيعة عملها أو ظروفها استمرار العمل فيها ..

بواسطة
أحمد دهان / زهرة سورية
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى