المنوعات

في قرية بريطانية الجنس مقابل مقابل 2.5 جنيه

تعرض فتيات غانيات خدمة خاصة للمتقاعدين في قرية بريطانية حيث تقدمن لهم خدماتهن الجنسية في منازلهم مقابل أجر لا يتجاوز جنيهين و50 بنساً.

وقالت صحيفة “دايلي ميرور”، إن فريق من الفتيات الغانيات يستهدف كبار السن والمتقاعدين الضعفاء الذين يعيشون في أكواخ منعزلة في قرية كونسبرا في مقاطعة يوركشاير الجنوبية، من خلال تقديم عرض مغرٍ لهم.

وأضافت أن شرطة القرية تلقت شكاوى بهذا الشأن من أن غانيات يطرقن أبواب المتقاعدين وكبار السن ويعرض خدماتهن الجنسية مقبل 2.5 جنيه استرليني فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن رجلاً مسناً يعيش في حي سكني بقرية كونسبرا، أكد بأن غانيات يطرقن أبواب منازل المتقاعدين ويعرضن تقديم خدمات جنسية مقابل مبلغ زهيد من المال.

ونسبت إلى الرجل المسن قوله إن “فريق الغانيات يجول في المنطقة، حيث يقيم عدد كبير من المتقاعدين في شقق وأكواخ، منذ أسابيع بحثاً عن زبائن، لكن ولا واحدة منهن طرقت بابه حتى الآن لأنه يسكن في منزل آمن”.

وذكرت الصحيفة أن شرطة القرية أكدت علمها بالقضية، وأبدت خشيتها من أن يكون العرض المغري طعماً يهدف إلى سرقة منازل المتقاعدين وكبار السن لكونهم غير قادرين على حماية أنفسهم، وستطلب منهم عدم فتح أبوابهم للغانيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى