علوم وتقنيات

اختراق موقع “النايل سات”

اخترقت مجموعة من قراصنة الانترنت تطلق على نفسها اسم “الجيش السوري الالكتروني” الموقع الرسمي لقمر “النايل السات” احتجاجاً على وقف بث القنوات الاخبارية السورية.
وحمّلت المجموعة على الموقع شعار القنوات الاخبارية السورية الثلاث "الاخبارية السورية"، "الدنيا" و"التلفزيون السوري" مع بيان اكدوا فيه ان "الاعلام السوري صوت الحقيقة ولن نعدم وسيلة في ايصال هذا الصوت الى كل العالم".
واضاف البيان "ان قرارات الجامعة العربية بشأن ارسال بعثة مراقبين عرب باءت بالفشل وقراراتها المتتالية في الحرب على سوريا لا زالت تسطر فشلاً تلو الآخر لسبب بسيط بات واضحاً للجميع ان صوت الحق يعلو ولا يعلى عليه، وصوت الباطل مصيره الكتمان الابدي".
وتابع البيان "ان قراركم الجائر بوقف بث القنوات السورية الحكومية منها والخاصة ليس سوى استكمالاً لعناصر المؤامرة على سوريا التي قررتم ان تكونوا جزءاً منها واقفين الى جانب قطر والسعودية ومن لف لفهم من المستعربين والمنافقين لا الى جانب المقاومة والشعب السوري".
واشار البيان الى ان "الشعب السوري لطالما دافع عن مؤسساته دفاعاً مستبسلاً في وجه الارهاب منذ بداية هذه الحملة المسعورة على سوريا ولسوف نبقى صامدين في وجه هذا السيل الجارف من النفاق والكذب والخداع متمسكين بمبادئنا واقفين الى جانب المقاومة وملتفين حول قيادتنا".
وتابع البيان "انتهكتم مواثيق الشرف الاعلامي وتعرضتم بشكل فظ وغير مبرر لاصول ومبادىء العمل الاعلامي ولم تراعوا مشاعر المتابعين والمشاهدين لهذه القنوات. لذلك قررنا باسمنا واسم الشعب السوري اختراق موقعكم الضعيف واستبداله بالبث المباشر لقناة الدنيا السورية".
واضاف "ندعو اخوتنا السوريين في الوطن وخارجه ومتابعي القنوات السورية على القمر نايل سات الى متابعة البث والمشاهدة على القنوات الارضية والقمرين "يوتلسات" و"هوت بيرد" وفق الترددات الجديدة للقنوات".
وختم البيان "اعلامنا صوت الحقيقة وسوف لن نعدم وسيلة في ايصال هذا الصوت الى كل العالم".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى