أخبار البلد

اللواء محمد إبراهيم الشعار وزير الداخلية :سنبذل عشرة أضعاف طاقتنا لمتابعة فلول الإرهابيين

قال اللواء محمد إبراهيم الشعار وزير الداخلية أن ” الجيش العربي السوري و قوى الأمن سيقتلعان الإرهاب بكل أشكاله وسيعيدان الأمن والاستقرار إلى ربوع سوريا”.
و أضاف الشعار في حديث للتلفزيون العربي السوري اليوم السبت إن " وجود بعض الثغرات يجب ألا تكون مبررا لأي أحد كي يبيع نفسه إلى خارج الحدود ونحن جاهزون لمساعدة هؤلاء والعودة بهم إلى جادة الصواب وحضن الوطن ليكونوا بنائين فيه بدلا من أن يكونوا مخربين له".
ووجه الشعار رسالة إلى كل من يحمل السلاح بالعودة إلى رشدهم ودعاهم إلى إدراك أنهم ليسوا إلا وقودا يستثمرهم الآخرون في مخططهم لضرب استقرار بلدهم وقال إن" هذا الوقود سيتحول في النهاية إلى تراب لا فائدة منه وأنا أنصحهم لكونهم أبناء جلدتنا ووطننا".
وحول الاشاعات التي طالته عن وفاته جراء التفجير الذي استهدف مبنى الأمن القومي في دمشق قال الشعار إن "هذا الأمر ليس غريبا عليهم فهم وضمن الحرب النفسية التي يشنونها ضد سوريا أشاعوا عني وعن غيري مثل هذه الأخبار التي أصبحت مكشوفة لدى الجميع".
وأكد الشعار أنه عاد إلى عمله بهمة أعلى وجهد أكبر وقال " إننا قبل عملية التفجير الجبانة كنا نعمل بكامل طاقاتنا ولكننا الآن سنستنفر ما هو احتياطي في طاقاتنا وسنبذل عشرة أضعاف ما كنا نبذله سابقا لمتابعة فلول هؤلاء الإرهابيين الذين يعبثون بأمن بلدنا".
وكان اللواء الشعار ترأس اليوم اجتماعا في مقر وزارة الداخلية لمديري إدارات الوزارة بهدف بحث المضي قدما في استعادة الأمن والتركيز على الدقة العالية في تنفيذ المهام لتحقيق هذا الهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى