أخبار البلد

محافظ حلب يعاقب «13» موظف في مديرية الصحة

ليس المرة الأولى .. ولم تكن بجولة عادية , لأن شكاوي المواطنين وهمومهم تصل إلى مسامع السيد المحافظ الذي يفاجئ الموظفين بجولاته ..
اليوم كانت جولة السيد «حسين دياب» محافظ حلب إلى مديرية الصحة ومشفى الرازي ليلاحظ الواقع الذي تعيشه المديرية والمشفى , وحالات الخلل التي أثقلت بأعبائها على المراجعين والمواطنين , ليوجه ومنذ بداية الجولة عقوبة إدارية بحق «13» موظف متأخراً عن الدوام , حيث تابع خلال جولته عمل الدوائر والأقسام والتقى مع المراجعين والمرضى , مشدداً على ضرورة بذل كل الجهود لسرعة تقديم الخدمات الإسعافية والعلاجية للمرضى والمحتاجين وحسن استقبال المراجعين ومعالجة مشكلاتهم.
ولفت المحافظ بتصريح صحفي إلى أن «القطاع الصحي كان رائداً ومميزاً في عطاءه وجاهزيته خلال السنوات الماضية , وقدم الإسعافات والعلاج اللازم للجرحى والمصابين جراء الاعتداءات الإرهابية على حلب , وارتقى من كوادره شهداء وجرحى خلال أدائهم لواجبهم والمطلوب اليوم رفع سوية الأداء والاهتمام بعملية التأهيل والتدريب المستمر لكوادر المؤسسات الصحية والحفاظ على مخزون جيد من مختلف الأدوية والالتزام بالمبادئ الإنسانية والأخلاقية للمهنة , وبما يؤدي إلى تحسين سوية الخدمات المقدمة للمواطنين».
وخلال الجولة التقى السيد المحافظ مع عدد من المواطنين واستمع منهم لملاحظاتهم , مبيناً لهم الحرص التام على تطوير وتحسين الخدمات الطبية والعلاجية وتلافي أية ملاحظات ومعالجة نواحي القصور والخلل في الأداء أينما وجدت , كما تفقد مطبخ مشفى الرازي وذلك بعد ورود عدة شكاوى وملاحظات عليه وشدد على الاهتمام بنوعية الطعام المقدم للمرضى والكوادر المقيمة في المشفى والالتزام بالشروط الصحية.

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى