ثقافة وفن

سيرين عاتبة على هيفا وتغار من هند

أبدت سيرين عبد النور عتبها على هيفا وهبي في برنامج “أنا والعسل” الذي يقدّمه نيشان على “الحياة” المصرية. وقالت المغنية اللبنانية إنّ هيفا تجاهلتها منذ
سنتين في حفل "موركس دور" ولم تسلّم عليها رغم أنّها كانت تجلس إلى الطاولة نفسها مع هيفا. وأكّدت أنّ الأخيرة تعمّدت أن لا تسلم عليها رغم أنّها سلمت على جميع الموجودين، مؤكدة أنّها لا تكن أي ضغينة لهيفا وتمنت لها النجاح في مسلسلها الجديد "مولد وصاحبه غايب".
سيرين اتهمت بعض الأقلام الصحافية بأنّها تهاجمها لصالح هيفا كنوع من "تبيض الطناجر معها" وأبدت استياءها من الذين يتهمونها بتقليد هيفا، معتبرة أنّ لا مجال للمقارنة لأنّها هي ممثلة. ورفضت أن تتم مقارنتها بغيرها من اللبنانيات الوافدات الى مصر كرازن مغربي ورولا سعد ونيكول سابا لأنّ المنافسة في العالم العربي تعني الغاء الآخر في حين أنّ الفنانات كلّهن متواجدات.
وعن نجمات مصر اللواتي تعتبر أنّها في منافسة معهن، اختارت سيرين كل من منى زكي وهند صبري، وكشفت أنّها تغار من الأخيرة ومن شغفها وإجادتها اللهجة المصرية.
يذكر أنّ نيشان صرّح أنّ هيفا وهبي ستحل ضيفة على برنامجه يوم الخميس رغم أنّها كتبت عبر حسابها على تويتر أنّها لن تحل ضيفة على أي برنامج في رمضان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى