ثقافة وفن

كيف يقضي النجوم أول أيام رمضان؟

على رغم انشغال عدد كبير من النجوم في تصوير أعمالهم الرمضانية، إلا أنّ كثيرين حرصوا على الحصول على إجازة لقضاء أول أيام شهر رمضان مع عائلاتهم. كذلك، فضّل عدد آخر عدم السفر إلى الشواطئ
وقضاء رمضان مع عائلته في القاهرة. لذلك، التقت "أنا زهرة" عدداً منهم لمعرفة كيف يقضي النجوم يومهم مع بداية الشهر الكريم.

أكدت منى زكي أنّها ستقضي أول أيام رمضان مع أسرتها الصغيرة المكونة من زوجها أحمد حلمي وابنتهما لي لي. وأشارت إلى أنّها لن تسافر خارج القاهرة هذا العام، بل قررت قضاء الشهر مع عائلتها في المنزل، خصوصاً أنّها لا ترتبط بتصوير أي أعمال فنية خلال هذه الفترة.

كذلك، قرّرت يسرا الحصول على إجازة من تصوير "شربات لوز" لتناول إفطار أول أيام رمضان مع زوجها ووالدتها داخل المنزل، مؤكدة أنّها ستتفرغ هذا اليوم لهما كونها انشغلت عنهما خلال الفترة الأخيرة في تصوير أعمالها الفنية.

أما غادة عبد الرازق، فأكدت أنّ شهر رمضان هذا العام مختلف تماماً عن الأعوام السابقة كونها ستتناول الإفطار مع زوجها محمد فودة. كما دعت ابنتها روتانا وزوجها إلى تناول الإفطار معهما، خصوصاً أنّه العام الأول لزواجهما.
كذلك، حصلت غادة عادل على إجازة من مسلسل "سر علني" حتى تقضي أول أيام رمضان مع أبنائها الخمسة وزوجها المخرج مجدي الهواري الذي منح فريق مسلسله "الزوجة الرابعة" إجازة أيضاً.

كما حصل كريم عبد العزيز على إجازة من مسلسله "الهروب" خلال يومين حتى يقضيهما مع عائلته بعيداً عن أجواء التصوير الذي انشغل فيه خلال الفترة الأخيرة، على أن يعود لاستكمال مشاهده في المسلسل.

أما وفاء عامر، فقررت أن تدعو والدتها وأشقاءها إلى تناول الإفطار معها خلال أول أيام رمضان، خصوصاً أنّها انتهت من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل "تحية كاريوكا". كما قررت أن تقضي شهر رمضان مع ابنها عمر وزوجها داخل المنزل تعويضاً عن انشغالها خلال الفترة الماضية.

بينما قررت فيفي عبده أن تدعو فريق عمل مسلسلها "كيد النساء" إلى إفطار أول أيام رمضان وتقيم وليمة لزملائها في العمل، وهي العادة التي تحرص عليها الراقصة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى