ثقافة وفن

أيمن زيدان يوافق على “ثنائيات الكرز”

أعلن الكاتب والمؤلف الدرامي محمد عبد اللطيف ماشطة عن موافقة أيمن زيدان على المشاركة في بطولة المسلسل الذي ألّفه الكاتب السوري تحت عنوان “ثنائيات الكرز”. علماً أنّه سيتم تصوير العمل قريباً، على أن يكون جاهزاً للعرض في رمضان 2013.
إضافةً إلى أيمن زيدان، وافقت على المشاركة أيضاً سمر سامي، ونادين خوري، ومحمد حداقي. ومن لبنان، تشارك دارين حمزة، وكارمن لبس، ورفيق علي أحمد، وأنطوان كرباج. علماً أنّ العمل يتناول قضايا اجتماعية وسياسية، وبعض الصراعات التي تعيشها المجتمعات العربية حالياً من خلال ست عائلات مختلفة ببنيتها وسلوكها، وتعيش بين دمشق وبيروت وحمص واللاذقية.

وسيستعرض المسلسل السطوة الأمنية على المواطن والإعلام، إضافةً إلى علاقات الحب وتناقضاتها ودور الدين في حياة الناس، وهو المحور الذي اشتهر به نجدت أنزور في أعماله آخرها مسلسل "ما ملكت أيمانكم" الذي حظي بنجاح كبير في رمضان 2010.

وكان يُفترض أن يتولى أنزور إخراج العمل قبل أن يُستبعد خوفاً من تأثير موقفه من الأزمة السورية على تسويق المسلسل في العالم العربي خصوصاً في القنوات الخليجية.

من ناحية ثانية، يطلّ زيدان هذا العام من خلال ثلاثة مسلسلات، صورّ اثنين منها هما "زمن البرغوث" الذي يشارك من خلاله في دراما البيئة الشامية للمرة الأولى، والمسلسل التاريخي "إمام الفقهاء". أما العمل الثالث فهو "ما بتخلص حكاياتنا" الذي صورّه في السنوات السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى