ثقافة وفن

نيكول سابا : ظهور ” ابنة ” شيرين عبد الوهاب في ” التفاحة ” انفراد للبرنامج

” ظهور ” مريم ” ابنة شيرين في حلقة والدتها كان بلا تخطيط من فريق عمل برنامج ” التفاحة ” هكذا كشفت النجمة اللبنانية نيكول سابا كواليس استضافتها لزميلتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في برنامج ”
التفاحة " المقرر عرضه في رمضان المقبل حيث أشارت إلي أن ظهور مريم جاء بدون أي ترتيبات وهو ما ستعلنه شيرين نفسها في البرنامج علي حد قولها .
وخصت نيكول موقع mbc.net بصور من المقابلة حيث قالت في تصريحات خاصة " حلقتي مع شيرين اتسمت بالشفافية والتواضع الشديد من جانبها كما بدا من حديثها تصالحها الشديد مع نفسها حيث أري من وجهة نظري ان تلك الصفات هي ما تميز أي انسان عن غيره ".
وعن كواليس الحلقة قالت " جاءت شيرين إلي الاستديو مع إبنتها " مريم " وجلست الابنة خارج الاستديو حيث بدأنا الحلقة وتطرقت في حديثي مع شيرين إلي بناتها مريم وهنا وفجأة طرأت علي ذهني فكرة أن تتواجد مريم بجانب والدتها في الحلقة وعرضت علي شيرين الفكرة فرحبت بها بشدة وجاءت مريم وجلست بجانب والدتها وكانت حلقة أكثر من رائعة ".
وأضافت :" أعتبر ظهور مريم في " التفاحة " انفرادا لي وللقائمين علي البرنامج نظرا لأنه علي حد علمي فإن شيرين لم تظهر أي من بناتها من قبل في أي لقاء تليفزيوني " .
وأكملت : " وأكبر دليل علي أن الأمر لم يكن معدا له أن شيرين أعلنت بنفسها خلال الحلقة والتي يتم اذاعتها في الشهر الكريم أنها لم تكن تضع في حسبانها ظهور " مريم " في هذه الحلقة بدليل انها اصطحبتها وهي ترتدي" التريننج سوت" .
وأشارت نيكول إلي أنها أوشكت علي الانتهاء من تصوير حلقات " التفاحة " وذلك بعدما صورت ما يقرب من 21 حلقة استضافت من خلالهم مجموعة من نجوم المجتمع في كافة المجالات حيث كان من بينهم يسرا ومني زكي وأحمد السقا وطوني خليفة وإلهام شاهين وصلاح عبد الله وأبو الليف وأحمد شوبير وعلاء صادق واخرون .
و تقوم البرنامج فكرته علي عدة فقرات حيث يقوم الفنان الضيف باختيار رقم تفاحة ومع كل تفاحة يتم الحديث مع الضيف عن حياته الشخصية أو المهنية او الحديث في ارائه السياسية وذلك وفقا لما تحتويه التفاحة التي يقع اختيار الفنان الضيف عليها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى