ثقافة وفن

ديمة الجندي تتجه الى كتابة المسلسلات

أعلنت الفنانة السورية ديمة الجندي إنها تجسد دور “هبة” في مسلسل “بنات العيلة” وهي كاتبة مسلسلات، تعيش حياة غريبة مع زوجها، رغم أنها تزوجته بعد قصة حب، وتقرر أن تقوم بنقلة نوعية في حياتها.
ووصفت الفنانة السورية شخصية "هبة" بالعاطفية والرومانسية جداً التي تفيض بالأنوثة والمشاعر, كما أنها المرجع الأساسي لكل قريباتها كونها الفتاة الكبرى بالعائلة، حيث يلجأ الجميع إليها لأخذ النصح وحل المشاكل، وفقاَ لموقع إم بي سي.
وأوضحت الجندي أن "بنات العيلة" يعتبر تعاونها الثاني مع المخرجة رشا شربتجي, حيث شاركت معها في مسلسل "أسعد الوراق" كضيفة شرف, مبدية سعادتها الكبيرة لأنها استطاعت المشاركة معها هذا العام بدور أساسي في العمل.
وامتدحت الجندي المخرجة شربتجي, وأضافت "رشا من المخرجات القليلات اللاتي لديهن هذا النفس النفيس في الإخراج, لأنها تعرف تماماً ماذا تريد, ومن غير من الممكن أن يسقط أي دور لديها مهما كان ثانوياً, وهو ما يجعل أعمالها محبّبة للجمهور.
ومسلسل "بنات العيلة" قصة وسيناريو وحوار رانيا بيطار، إخراج رشا شربتجى، وبطولة ثناء دبسى، باسم ياخور، قيس الشيخ نجيب، ديمة قندلفت، نسرين طافش، جيني أسبر، ناظلي الرواس, صفاء سلطان، كندة علوش، قمر خلف، كندة حنا.
وفي سياق آخر, تطل ديمة هذا العام في مسلسل "المفتاح للمخرج هشام شربتجي, بدور "ميساء" التي لديها ميول في الكتابة, وهي شخصية قوية ولكنها عاطفية جداً تتعلق على الفور بالشخص الذي تحبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى