أخبار البلد

موقع وكالة سانا يتعرض لهجوم من جهات خارجية في محاولة لإغراقه ومنعه من نقل الحقيقة

في إطار استهداف المجموعات الإرهابية المسلحة وجهات خارجية معادية لوسائل الإعلام الوطنية السورية التي تنقل الحقيقة وتفضح أساليب المؤامرة وحملات التضليل والفبركات ضد سورية وشعبها
وتنقل بأمانة ودقة ما يجري من أحداث وجرائم ترتكبها المجموعات الإرهابية المسلحة يتعرض موقع الوكالة العربية السورية للأنباء سانا منذ فترة إلى هجوم الكتروني من مصادر خارجية في محاولة لاختراقه وعدم تمكين القراء والجمهور السوري والعربي والأجنبي من الوصول إليه.

وقد باءت جميع محاولات اختراق الموقع ووضع أخبار كاذبة عليه بالفشل الأمر الذي دفع تلك الجهات المعادية التي تحاول اختراق الموقع إلى الهجوم عليه وإغراقه.

وفي السياق نفسه قامت جهات مجهولة بسرقة شعار سانا من صفحة الموقع الالكتروني وصممت إعلانا باللغتين العربية والإنكليزية تضمن دعوات تحريضية وتم توزيعه بالبريد الإلكتروني.

يشار إلى أن مجموعة إرهابية مسلحة هاجمت في 27 حزيران الماضي مقر قناة الإخبارية السورية وقامت بتدميره وسرقة الأجهزة التقنية الموجودة فيه قبل تفجيره. كما قامت جهات خارجية معادية بالهجوم على عدد من المواقع الالكترونية الوطنية ما أدى إلى اختراقها وبث أخبار كاذبة عليها.

يذكر أن موقع سانا الالكتروني يبث بسبع لغات وهي..الإنكليزية والفرنسية والروسية والصينية والاسبانية والتركية إضافة إلى العربية وأخباره تحدث بشكل متواصل على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى