ثقافة وفن

جيهان عبد العظيم تعيش حالات حب متعددة

تطل الفنانة جيهان عبد العظيم على مشاهديها بستة أعمال درامية في رمضان الـ2012، وعن ملامح أدوارها، بينت الممثلة جيهان عبد العظيم في تصريح لـسيريانيوز “أقدم لهذا الموسم الرمضاني ستة أدوار تمثيلية تتنوع فيها الالوان الدرامية…
حيث سأقدم في المسلسل التاريخي "إمام الفقهاء" للكاتب حامد العلي، ومن اخراج سامي جنادي، شخصية فتاة صغيرة في السن، تعشق احد الشباب لكن اهلها يقومون بتزويجها من رجل يكبرها بسنوات، ونتيجة لإدمانه، يعذبها لكن بعد معاناة معه، تحصل على الطلاق قبل ان يقتل في احدى المعارك فتعود الى حبيبها الذي حرمت منه قبل الزواج".

وتابعت عبد العظيم "أشارك أيضاً في عمل "زنود الست" التي تجري احداثه في منزل شامي تملكه الممثلة وفاء موصللي وتعيش فيه مجموعة من الفتيات، مستعرضين من خلاله العمل بعض القضايا والمشاكل التي تواجه المرأة في مجتمعاتنا".

وعن تطورات دورها في الجزء الثاني من "أيام الدراسة" بينت عبد العظيم "يتسع الدور لأغدو معيدة في الجامعة، وأغرم بحب طالب جامعي وأتزوجه برغم فارق السن بيني وبينه، مضيفة أن "الجزء الاول كان يرصد المواقف التمثيلية التي كان يؤديها أمامي للفت الانتباه".

وختمت الفنانة الشابة حديثها "أتمنى أن أقدم التنوع في هذا الموسم من خلال مشاركاتي الدرامية سواء في التاريخي، الاجتماعي أو الاجتماعي من خلال الجزء الثامن من مسلسل "بقعة ضوء" للمخرج عامر فهد، أو في عمل "بناتي حياتي" للمخرج فادي غازي".

يذكر أن الفنانة جيهان عبد العظيم ممثلة سورية ولدت في مدينة حلب، شاركت في عدة مسلسلات سورية منها:غزلان في غابة الذئاب، ورود في تربة مالحة، سيرة ال الجلالي وغيرها الكثير من المسلسلات الهامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى