ثقافة وفن

يا تصيب يا تخيب مع عبد الخالق الغانم في رمضان

يضع المخرج الأستاذ عبد الخالق الغانم اللمسات الأخيرة لمسلسله يا تصيب يا تخيب الذي انتهى من تصويره مع نهاية الشهر الماضي .
 ويضم العمل نخبة من نجوم الدراما الخليجية وعلى راسهم:

خالد البريكي – هيفاء حسين – بشير غنيم – سمير ناصر – شمعة محمد – ابراهيم العيساوي – علي سعد – راضي المهنا – عبد العزيز المليفي – وفي الغانم – عدنان بالعيس – شعاع – عبد الله بالعيس – امينة القفاص ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما السعودية.

ويتناول العمل مواضيع اجتماعية بقالب كوميدي لطيف حيث تدور الاحداث حول الموروث الاجتماعي والعادات والتقاليد بسلبياتها وايجابياتها والتطورات التي جرت على حياتنا والتي جعلت هذه العادات جزء من حياتنا لا نستطيع ان نتجاوزها لانها تعطي مصداقية للعلاقات الاجتماعية بين الافراد وضمن هذه الاحداث يتخلل العمل خط بوليسي شيق لا يخلو من الطرافة عبر مجموعة من الممثلين الكوميديين والذي وفق المخرج في انتقائهم وهم : خالد البريكي – بشير غنيم – سارة الجابر – راضي المهنا – عبد الله بالعيس.

يا تصيب يا تخيب سيكون معك من خلال نجومه ضيف خفيف الظل ان شاء الله وستستمتعون معه بكوميديا الموقف مع قليل من الاحداث البوليسية المشوقة .

اضف على ذلك الخبرة الفنية للمخرج المبدع عبد الخالق الغانم التي اعطت للعمل نفسا كوميديا لطيفاوالجدير بالذكر ان العمل سيعرض على تلفزون السعودية خلال شهر رمضان المبارك .


بواسطة
ياسين عدس
المصدر
زهرة سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى