ثقافة وفن

حادث مؤسف يعكر صفو مؤتمر Twilight في مهرجان “كوميك-كون”

على هامش مهرجان “كوميك-كون” المقام حاليًا في مدينة “سان دييجو” الأمريكية، وفيما أصبح تقليدًا سنويًا؛ اعتاد عشاق سلسلة أفلام Twilight الحضور مبكرًا؛ وربما المبيت أيضًا؛ أمام أبواب مركز المؤتمرات المخصص
للشركة المنتجة للحديث عن أعمالها؛ على أمل أن يتمكنوا من حجز مقاعد لأنفسهم بداخل القاعة، خاصة وأن هذا العام سيشهد عرض الجزء الأخير من السلسلة؛ وربما ينجح أحدهم في الحصول على تذكرة هدية لحضور العرض الخاص، ومقابلة بعض الأبطال. ولكن هذا العام شهد حادثًا مؤسفًا عكر صفو اليوم؛ حيث تعرضت إحدى المعجبات لحادث سيارة؛ وتوفيت فور وصولها إلى المستشفى.

فحسب التقارير الواردة؛ فالمرأة تدعى "جيزيل" وتبلغ من العمر 53 سنة، وكانت تعبر الشارع؛ عندما اصطدمت بها سيارة مسرعة. ورغم أن سيارة الإسعاف جاءت في وقت قليل؛ إلا أن المرأة أعلن وفاتها فور وصولها المستشفى، أما المنطقة فتم غلقها لبدء التحقيقات؛ وتم التحفظ على سائق السيارة.

ومن جانبها؛ أطلقت الشركة المنتجة تصريحًا؛ أعلنت فيه أسفها لما حدث؛ وأبلغت تعازيها لأهل الضحية؛ وأعلنوا أنهم سيقومون بتكريم اسمها باحترام في المؤتمر المقام يوم الخميس المقبل.

وعبر حساباتهم على موقع تويتر؛ أرسل عدد من أبطال السلسلة تعازيهم وأعلنوا حزنهم مما حدث؛ حيث كتب "إريك أودوم" : "هذا شئ سئ. قلبي مع أهلها"، وكتبت "نيكي رييد" بدورها: "هذا شئ مفزع. أنا حزينة جدًا. أعجز عن التعبير.".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى