ثقافة وفن

محمد كريم يصالح هيفاء وهبي في “مولد وصاحبه غايب” في رمضان

حالة من الطوارئ يعيشها النجم محمد كريم حيث يقوم بالتصوير يومياً للانتهاء من تصوير مسلسل “مولد وصاحبه غايب” المقرر عرضه في رمضان المقبل، وذلك في ثاني تعاون له مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي يعد أول عمل تليفزيوني لها بعد مشاركتهما سويا في فيلم “دكان
شحاتة".وعن تعاونه مع هيفاء وهبي اعتبر كريم أن هذه التجربة ستكون مختلفة كلياً عن التجربة السابقة مع هيفاء، وتابع مداعباً:" تجسيدي لهذه الشخصية يعتبر مصالحة مع هيفاء بعد مشاهد القسوة والشخصية الشريرة التي قدمتها معها في "دكان شحاتة". هناك "كيمياء" تجمع بيني وبين هيفاء وهبي في العمل، فهي فنانة ذكية ومجتهدة جداً وسوف تفاجيء المشاهدين بالشخصية التي أدتها في المسلسل.
وأعرب كريم عن سعادته بالتعاون الثاني مع هيفاء في هذا المسلسل، خاصة وأن تعاونهما هذا هو مختلف تماماً عن ما سبق و قدموه سوياً في فيلم "دكان شحاتة".
يُقدم كريم في المسلسل شخصية النقيب شريف إبراهيم، ضابط الشرطة الملتزم والمؤمن بالمساواة والعدل بين الناس ونصرة الحق والمظلوم، والمواجه للفساد بكل حزم. وهناك جانب آخر في شخصية النقيب شريف، فهو شخصية رومانسية وشديدة الطيبة.
ووصف كريم دوره في المسلسل بأنه بمثابة مفاجأة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن المسلسل يعد من أقوى الأعمال التي ستخوض سباق المنافسة الدرامية خلال شهر رمضان المبارك؛ كما أعرب عن سعادته بالتعاون مع المنتج الكبير محمد فوزي، والمخرجة شيرين عادل التي قدمت عدداً من الأعمال الدرامية الناجحة، والمؤلف مصطفى محرم في ثالث تعاون له معه، بعد مسلسلي "بنت أفندينا" و"العطار والسبع بنات".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى