ثقافة وفن

تهديد ابنة رانيا يوسف بالقتل يثيرمعركة بين المنتج محمد مختار ومطلقها

” مطلق رانيا يوسف هدد ابنتي الصغري بالقتل ” هكذا كشف المنتج المصري محمد مختار عن قيام رجل الأعمال المصري كريم الشبراوي بتهديد ابنته الصغري من مطلقته الفنانة المصرية نفسها بالقتل من خلال اتصاله بها
هاتفيا حيث أكد أنه توجه إلي مكتب وزير الداخلية للإبلاغ بهذه الواقعة وتوجيه اتهامات رسمية لعائلة الشبراوي المتضمنة كريم و شقيقه عبد الحميد الشبراوي ووالدتهما.
وقال مختار في تصريحات خاصة لـ mbc.net إن ابنته الصغري التي لم يتجاوز عمرها الـ 9 سنوات فوجئت باتصال من كريم الشبراوي ـ بحسب كلامه ـ الذي قال لها بالنص " say goodbye for u life " .
ووصف مختار هذا التهديد بحسب كلامه بقلة الأدب إذ قال " حينما يتحدث شخص مع طفلة عمرها 8 سنوات ونصف السنة بهذه الطريقة فذلك قلة أدب من جانبه بالتأكيد " .
واضاف " ما فعله الشبراوي مع ابنتي تجاوز الخطوط الحمراء ولذلك لن أتوجه لأي قسم شرطة للإبلاغ ولكني سأقوم بتصعيد الأمر لوزير الداخلية مباشرة حيث سأوجه اتهامات صريحة لكريم الشبراوي وعائلته بإنه اذا حدث أي مكروه لبناتي سواء في مصر أو خارجها فسيكونون هم المسئولون عن ذلك بالتأكيد " .
واتبع قائلا " أحتفظ برسائل التهديد التي سبق وأن أرسلها كريم الشبراوي لرانيا يوسف علي هاتفها المحمول والتي هددها فيها بقوله " أنا هحرق قلبك علي أولادك " "،وكشف مختار عن اتخاذه لبعض الاحتياطات الأمنية لحماية بناته حيث قال " قمت بتعيين عدد أفراد حراسة تحت قيادة احد لواء جيش سابق لحماية بناتي " .
واضاف " تلقيت أيضا منذ فترة رسائل سب علي هاتفي المحمول من رقم الشبراوي حيث ما زلت احتفظ بتلك الرسائل إذ قررت اقامة دعوي سب وقذف ضده علي الرغم من قيام الأخير بارسال رسالة اعتذار نصية علي نفس الهاتف لما بدر منه وهو الأمر الذي لم أقبله " .
ومن جانبه أكد كريم الشبراوي في تصريح خاص لـ mbc.net عدم معرفته بهذا الأمر مؤكدا أنه يرفض التعليق علي مثل هذه الأمور في الوقت الذي أصبح بامكان أي شخص بحسب كلامه التصريح بأي شيء دون محاسبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى