علوم وتقنيات

سامسونغ تقدم الجيل القادم من آلات التصوير A3 الليزرية

كشفت شركة سامسونغ الكترونيكس، في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية النقاب عن الجيل القادم من آلات التصوير A3 فائقة السرعة، وطابعات A4 الليزر الملونة والطابعات المتعددة الوظائف.
وذكر بيان صحفي للشركة، أن هذه المجموعة الجديدة من آلات التصوير، والطابعات قوية الأداء توفر أعلى جودة للألوان وتصميم متطور، حيث تم تطويره لتعزيز كفاءة الشركات المختلفة.
ولفت البيان، إلى أن السلسلة الجديدة تغطي أربع قطاعات تخدم ناسخات A4 وA3 وتضم عددا من المزايا الرئيسية بما في ذلك:
• الأولى في العالم, التي تتمتع لوحتها الرئيسية بوحدة معالجة مركزية ثنائية النواة بقوة 1 غيغاهيرتز لمعالجة أقوى وطباعة أسرع.
• وحدة معالجة مركزية مزدوجة لطابعات A4 ملونة/الطابعات متعددة الوظائف مع تصميمات مدمجة ومريحة التي تتميز بواجهات بسيطة وقابلة للتخصيص والربط السهل.
• تكنولوجيا ReCP لتحسين الصور بقوة 1200×1200 dpi لتقدم صور أكثر وضوحا وحيوية من أجل تحقيق النتائج المثلى للطباعة.
• حلول بديهية لإدارة سهلة وسريعة العمل لتعزز الكفاءة والإنتاجية.
• سهولة الاتصال والطباعة السريعة التي تتم بلمسة زر واحدة من أي جهاز، بما في ذلك الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية.
وقال نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم حلول تقنية المعلومات في سامسونغ الكترونيكس سانغيو نام: من خلال خبرتنا الواسعة حول أشباه الموصلات، فضلا عن خبرتنا في تكنولوجيا الهاتف النقال، كنا قادرين على تطوير التكنولوجيا الخاصة بنا التي طورناها وعلى أساس خبرتنا الرقمية.
والنتيجة هي أكثر الأجهزة تقنيةَ A3 وA4 – وهي الأجهزة المختلفة التي لا تضاهى و التي نقدمها لعملائنا لتقدم لهم تجربة حقيقية في تكنولوجيا التقارب.
ولقد طورت آلات تصوير A3 باستخدام خبرة سامسونج بأشباه الموصلات مقدمة أول لوحة رئيسية (الكل في واحد)، حيث جمعت الرقائق السبعة الأكثر استخداما مع 9 ألواح بما في ذلك الألواح الفرعية في لوحة واحدة.
وتتيح لوحة (الكل في واحد) الجديدة خفض عدد المكونات المعقدة و العمل على تقليل المشاكل المتعلقة بالجودة لترفع مستوى الأداء وتحسن جودة الطباعة، وتخفيض استهلاك الكهرباء.
وتحتل الأجهزة الثقيلة مساحة كبيرة من المكتب، فمن خلال تكنولوجيا التقارب والتصميم الأمثل، فإن ناسخات (طابعات سامسونج الجديدة) هي الآن أكثر إحكاما وأخف وزنا من الموديلات المنافسة القائمة، وتعطي الحد الأقصى لمساحة المكاتب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى