ثقافة وفن

بران سآت: اغتصابي في “فاطمة” أرهقني جسديا ونفسيا.. وأتمنى زيارة القاهرة وبيروت

أعربت النجمة التركيةبران سآت -بطلة مسلسل “فاطمة” الذي تعرضه حاليًا MBC4- عن سعادتها بالشعبية الكبيرة التي حققها المسلسل في العالم العربي مشيرة إلى أنها علمت بذلك من السياح العرب المتواجدين في تركيا، وقالت إنها تتمنى أن تنال أعمالها القادمة النجاح نفسه بين
الجمهور العربي. بران وصفت مشهد الاغتصاب في مسلسل فاطمة بأنه الأصعب من بين المشاهد التي أدتها، وقالت إنها تأثرت جسديًا ونفسيًا وأن المشاركات في العمل من النساء تأثرن أيضًا، مشيرة في نفس الوقت إلى أن هناك مشاهد أخرى كانت صعبة، من بينها مشهد الهجرة من الضيعة إلى مدينة إسطنبول.
الفنانة التركية أوضحت -في حديث لبرنامج القاهرة اليوم على شبكة "أوربت" مع الإعلامية شافكي المنيري- أن دور فاطمة يختلف تماما عن دور سمر الذي جسدته في مسلسل العشق الممنوع، وقالت إنها جلست مع بنات ريفيات حتى تتعرف على أسلوبهن وطريقتهن في كل شيء ما ئساعدها على نجاحها في تجسيد دور الفتاة الريفية.
بران تابعت أن القائمين على المسلسل استعانوا بمستشارين نفسيين لمعرفة سلوكيات الفتاة المغتصبة، وهو ما يظهر من ملابس فاطمة التي ظهرت بها بعد الاغتصاب فكانت متحفظة بطريقة مبالغ فيها، وذلك لأن الفتاة المغتصبة توجه اللوم لنفسها أولا وتظل في خوف دائم على نفسها.
وفي نهاية حديثها قالت بران سآت إنها لم تقم بزيارة أي من الدول العربية حتى الآن وإنها تتمنى زيارة القاهرة وبيروت وقالت إنها لا تعرف من سيشاركها عملها القادم وأن من سيفرض ذلك هو طبيعة الدور الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى