ثقافة وفن

حذف آخر عشر دقائق من الحلقة الأخيرة من مسلسل روبي يغضب كاتبته

نشرت بعض المواقع الالكترونية خبر حذف آخر عشر دقائق من مشاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل روبي، وتحدّثت عن غضب الكاتبة اللبنانية كلوديا مارشيليان واعتراضها على هذا الأمر.
اتصلت لها بمارشيليان للاستيضاح، فقالت الكاتبة إنه " لم يتم حذف أي مشاهد بل تأجيلها إلى حين عرضها متزامنة على جميع القنوات التي تعرض المسلسل وهي mbc4 وLBC وCBC ، على أن تعيد mbc+ دراما بث الحلقة الأخيرة وتضيف إليها المشاهد المؤجّلة". وأضافت أن "قناة mbc+ دراما تأخّرت قليلاً بإعلان المشاهدين عن اقتطاع هذه المشاهد وتأجيل عرضها، ومن المفترض إعلان هذا الأمر اليوم".
أما عن سبب تخطّي المسلسل العدد المتّفق عليه من الحلقات، قالت مارشيليان: "على الورق، عدد الحلقات التي كتبتها 90، لكن خلال التصوير طالت المشاهد فزاد عدد الحلقات ووصل إلى 95 حلقة، وهذا أمر يحصل في العادة".
وكانت الحلقة الأخيرة من المسلسل قد توقّفت بعد ظهور روبي في بيت والدتها عليا منهارة ويائسة، بعدما اكتشف عمر توقيعها عقداً بالسّر مع فاروق في مكتب تامر الذي تآمر عليها وأخبر "عمر" بفعلتها، الأمر الذي دفع عمر للعودة إلى شيرين دون تأكيد ارتباطهما أو لا. فهل يمكن أن يعود عمر لروبي في هذه الدقائق العشر الأخيرة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى