ثقافة وفن

ليدي غاغا غريبة في الملبس… واقعية في الريجيم

رغم أنّ ليدي غاغا تظهر دائماً بملابس غريبة تجعل كل الأضواء مسلّطة عليها، الا أنّ حميتها واقعية تساعدها في الحفاظ على رشاقتها وتمنحها كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تجعلها نشيطة خلال حفلاتها.
التوازن والتوازن الشعار الأساسي لحمية ليدي غاغا هو التوازن الغذائي، خصوصاً أنّها صرّحت أنّها كانت تعاني من اضطرابات غذائية عديدة في صغرها، مما دفعها الى اتباع نظام صحي. تتناول ليدي غاغا 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين في اليوم. تتكون الوجبات الأساسية من سلطة وقطعة من اللحم مطهية بطريقة صحية أي باستخدام كمية قليلة من الزيت النباتي على مختلف أنواعه، ومن نوع صحي من النشويات كالأرز الأسمر أو المعكرونة السمراء. أما الوجبة الخفيفة فتتكوّن من الفواكه أو الشوفان.
تقييم هذه الحمية يجب الإشادة بهذه الحمية التي تحتوي على كمية كبيرة من المواد الضرورية للجسم من نشويات الى بروتين مروراً بالفيتامينات والمعادن، وبالتالي فهي تمنح المغنية الأميركية نشاطاً مميزاً. كما أنّ تقسيم الوجبات يساعد
في المحافظة على رشاقة ليدي غاغا، لأنّه يرفع معدّل الأيض في الجسم ويقلّص عدد السعرات الحرارية التي تتناولها خلال اليوم. من "أنا زهرة" ننصح كل امرأة باتباع حميات مشابهة لحمية ليدي غاغا لأنها ممتازة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى