ثقافة وفن

مايا دياب تصمم “حقيبة مكياج” وتروج لها أمام أطول برج بالعالم

“أول حقيبة مكياج تصممها فنانة عربية”.. هكذا عبَّرت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن سعادتها بتصميم “حقيبة مكياج” عصرية في حفل أقيم السبت أسفل برج خليفة في دبي أطول ناطحة سحاب في العالم. ومن المقرر
عرض حقيبة المكياج التي تحمل اسم "حقيبة مايا دياب" للبيع في الإمارات ومختلف دول الشرق الأوسط.

الفنانة اللبنانية وصفت حقيبتها الجديدة قائلةً: "الحقيبة صُمِّمت بحيث تحوي 6 أدوات تجميل مائية"، هي المفضلة لديها من إنتاج شركة "ميك أب فور إيفر" العالمية، وحرصت أن تتضمَّن الحقيبة ألوان المكياج التي تستخدمها باستمرار، وهي ألوان تناسب كل فتاة بغض النظر عن عمرها ولون بشرتها وأسلوبها.

والتف مئات المتسوقين حول الفنانة اللبنانية بمتجر "باريس جاليري" الشهير بدبي وهي تعرض حقيبتها على الجمهور، ويقدر سعرها بـ100 دولار. وأبدت مايا سعادتها بإقبال المتسوقين من مختلف الجنسيات العربية والأسيوية والأوروبية على ابتكارها.

على الصعيد الفني، انتهت مايا دياب من تصوير أغنية جديدة لها تحمل اسم "حبيبي أنت" من كلمات الشاعر محمود الخيامي، وتستعد لتصوير ثلاث أغنيات جديدة في أشهر الصيف، وإصدار البوم جديد نهاية العام.

مايا دياب بدأت طريقها الفني مع فرقة "فور كاتس" اللبنانية للغناء، واتجهت أخيرًا لتقديم برامج تلفزيونية في مجال الغناء والمسابقات على قناتين لبنانية ومصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى