ثقافة وفن

هيفا… ممنوع الاقتراب أو اللمس

ما زالت مشاكل حراسة هيفا تتصاعد داخل كواليس مسلسلها الجديد “مولد وصاحبه غايب”. إذ اعتدى أحد حرّاسها الشخصيين بالضرب على مساعد مخرج المسلسل.
وسبب المشكلة يعود إلى انفعال مساعد المخرج على هيفا بسبب نسيانها الحوار في أحد المشاهد. وهنا تدخّل حارسها الذي طالبه بألا يتحدث معها بهذه الطريقة وهدّده بالضرب في حال تكرّر أسلوبه مع هيفا. وعندما انفعل مساعد المخرج مرة أخرى، قام حارسها الشخصي بالاعتداء عليه.
وليست المرة الأولى التي تتسبب فيها حراسة النجمة اللبنانية في أزمة داخل كواليس العمل. إذ انزعج فريق عمل المسلسل سابقاً من الحرّاس الذين يلازمون هيفا أينما تواجدت في مدينة الإنتاج لتصوير مشاهدها في المسلسل. وتردّد أن عدداً من فريق العمل استاء من وجودهم، خصوصاً أنّ النجمة اللبنانية لا تحيي حفلة فنيّة كي تطلب منهم ملازمتها. وما زاد الطين بلّة أنّ الأمر لا يستدعي تواجدهم خصوصاً أن المدينة أكثر أماناً من التصوير الخارجي.

وتجسد هيفا شخصية فتاة فقيرة شعبية تدعى نوسة تعمل راقصة ومغنية في المولد ثم تتورط في إحدى القضايا لتنقلب الأحداث. علماً أنّ المسلسل من تأليف مصطفى محرم وتشارك في بطولته فيفي عبده، وعزت أبو عوف، وحسن الرداد، وحجاج عبد العظيم والمطربة الشعبية أمينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى