ثقافة وفن

للمرة الثانية… نور الشريف في مواجهة “البلطجية”

تعرّض فريق عمل مسلسل “عرفة البحر” الذي يؤدي بطولته نور الشريف لاعتداء من قبل البلطجية أرادوا منعه من التصوير في منطقة شبرامنت.
ونفى مؤلف العمل محمد الصفتي لـ "أنا زهرة" أنّ تكون جماعات إسلامية وراء الاعتداء، مؤكداً أنّ المعتدين هم مجموعة من البلطجية حاولوا الحصول على أموال من فريق العمل حتى يسمحوا له بالتصوير. وهو الأمر الذي رفضه المخرج أحمد مدحت ونور الشريف، وغادر الفريق المكان بعدما استبدله بآخر.

وتعدّ هذه المرة الثانية التي يتعرّض فيها فريق عمل المسلسل لملاحقة البلطجية. وكان نور الشريف وأحمد بدير قد تعرّضا سابقاً للاعتداء من البلطجية خلال تصوير عدد من المشاهد الخارجية في منطقة "الماكس" في الاسكندرية.

وحاولت يومها مجموعة من الأشخاص افتعال مشاجرة مع فريق العمل. وعندما حاول الأخير التفاهم معهم، فوجئ بأنهم يريدون مبلغاً من المال مقابل ترك موقع التصوير وتهدئة الوضع. وبالفعل، رضخ فريق العمل لطلبهم وأعطاهم مبلغاً من المال لاستئناف التصوير، خصوصاً أنّ الأوضاع خرجت عن السيطرة، مما قد يسبّب إصابة أفراد من أسرة المسلسل.

وتدور أحداث العمل حول شخصية عرفة الذي يعمل شيخاً للصيادين، ويملك عدداً من مراكب الصيد، ويحظى بحبّ الصيادين، ويتصدى لحلّ مشاكلهم، إلا أنّ ذلك يتسبب في خلق أعداء له.

ويشارك في البطولة أيضاً كل من دلال عبد العزيز، وهالة صدقي، وأحمد بدير. يذكر أنّ العمل من تأليف محمد الصفتي، وإخراج أحمد مدحت ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى