ثقافة وفن

لماذا اعتذرت ليلى علوي من فراس ابراهيم؟

يواصل فراس ابراهيم تصوير دوره في مسلسل “الأرواح المنسية” في القاهرة مع السوري سمير الحسين في أولى تجاربه الإخراجية في المحروسة.
ويجسّد الفنان السوري في العمل الذي ألّفه نبيل الملحم شخصية "رحيم" الصحافي الذي عمل مراسلاً في العراق وفي أكثر من دولة عربية. ويستقر رحيم في مصر ممثلاً لمؤسسة صحافية. وخلال الأحداث، تموت زوجته، ليكتشف لاحقاً أنّها قُتلت. وأثناء بحثه عن قاتلها، يتغيّر هدفه ليفتح العديد من ملفات الفساد. كما يقع في حب فتاة ليل.
من ناحية ثانية، علمت "أنا زهرة" أنّ الشخصية التي تؤديها صابرين في المسلسل، كانت قد عُرضت على ليلى علوي التي اعتذرت عن عدم المشاركة بسبب مرض زوجها رجل الأعمال منصور الجمال، ووقوفها إلى جانبه خلال علاجه في ألمانيا.
ويرصد المسلسل قصص مجموعة من الناس تمسكوا بحياة أشبه بالموت السريري من دون أي محاولة للتغيير خوفاً من المجهول. لكن بعد دخول شخصيات إلى عالمهم، تبدأ حياتهم بالتغيّر. ورغم أنّ العمل ينتمي إلى المسلسلات الاجتماعية، إلا أنّه يحمل نفساً كوميدياً. ويشارك في بطولته إلى جانب فراس وصابرين كل من عزت العلايلي، وعبد الرحمن أبو زهرة، وميرنا المهندس، وأمل رزق ومادلين طبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى