ثقافة وفن

سلافة معمار في مصر… بسرية تامة

بسرية تامة وبعيداً عن الإعلام، تواصل سلافة معمار في القاهرة تصوير دورها في مسلسل “الخواجة عبد القادر” الذي يعدّ أولى تجاربها في دراما المحروسة.
وتجسّد الفنانة السورية في العمل الذي ألّفه عبد الرحيم كمال ويخرجه نجل يحيى شادي الفخراني شخصية "زينب" الفتاة الصعيدية التي تملك شغفاً كبيراً بالحياة، ويتراءى لها الخواجة عبد القادر (يحيى الفخراني) في أحلامها، ثم تلتقيه على أرض الواقع ليعيشا معاً قصة حب تبعاً لسياق الأحداث. وقد استعانت نجمة "زمن العار" بمصحّح لهجة لإتقان اللهجة الخاصة بأهل الصعيد التي تختلف عن لهجة أهل القاهرة.
من ناحية ثانية، حلتّ سلافة في المرتبة 455 للعام الرابع على التوالي ضمن قائمة الشخصيات الـ 500 الأقوى التي تصدرها مجلة "أرابيان بيزنس" كل عام. علماً أنّ سلافة كانت حلّت في المرتبة 84 على قائمة أقوى مئة امرأة عربية التي تصدرها المجلة نفسها هذا العام أيضاً.
وكانت سلافة قد انتهت من تصوير مسلسلاتها السورية، إذ تطلّ من خلال عملين سوريين هما "الأرواح العارية" الذي تجسّد فيه شخصية "ربى" المتزوجة من "سامر" (عبد المنعم عمايري) وتعيش قصة حب مع "صلاح" (قصي خولي). كما تشارك في العمل الكوميدي "سيت كاز" إلى جانب أيمن رضا، وتطلّ هنا كضيفة شرف على بعض حلقات العمل الذي يخرجه زهير قنوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى