ثقافة وفن

مصادفة جمعت بين فايز وباسل وشهد في دبي

تنافس باسل العزيز و فايز السعيد على الممثلة شهد الياسين ولعبت المصادفة دورها في اختيارها مشاركتهما. حيث قامت الممثلة بزيارة إلى استوديو فايز السعيد وكان هناك المخرج بسام ترك يتناقش مع فايز على تفاصيل فكرة و تصوير الديو الجديد بين الأخير وباسل العزيز
ويقوم بإخراجه بسام الترك ومصادفة وجود شهد شجعت فايز والترك لكي يعرضا عليها أن تشاركهما الكليب كممثلة ورحبت بالفكرة وتم الاتفاق.

"سيدتي نت" قصدت إحدى فلل تصاميم الأزياء التي تقع في منطقة الجميرا بدبي حيث اجتمع فايز السعيد وباسل العزيز والممثلة شهد الياسين والمخرج بسام الترك هناك لتصوير الديو الذي يحمل عنوان "يا قلبها" من كلمات وإنتاج الشاعر الوسام وألحان فايز السعيد وعلى الرغم من شدة الحرارة في مشاهد التصوير الخارجي إلا أن الأجواء اتسمت بالمرح والضحك والدعابة بين فناني العمل خلف الكواليس.

تدور أحداث الكليب حول مصمم أزياء مشهور وهو الدور الذي يقوم به "باسل العزيز" في حين يقدم فايز السعيد دور المصور الفوتوغرافي المشهور ويبحثان عن موديل لتصويرها بأزياء المصمم لأجل عرضها في إحدى المجلات، والتي يتم اختيارها عبر الإنترنت فيدعوانها لزيارة دار الأزياء الخاصة بالمصمم حيث يكونان في استقبالها ثم يقعان في حبها ويتنافسان على كسب ودها ولكنها بعد اكتشافها ذلك "تضحك عليهما" وتأخذ الصور وتهرب.

بسام الترك أحسن توزيع الأدوار بين فايز و باسل حيث أن الأول من عاشقي وهواة التصوير والأخير بدأ حياته كمصمم أزياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى