ثقافة وفن

عباس النوري يكتب شارة مسلسله عن الشام!

بعيداً عن التمثيل الذي برع فيه، يمتلك عباس النوري مواهب وهوايات عديدة، تنحصر بمجملها في الفن كالكتابة والإخراج، وتقديم البرامج التلفزيونية. هكذا، يمارس النجم السوري بعضاً من مواهبه هذا العام.
بعد إعلانه خوض تجربة الإخراج من خلال توليه عشر حلقات من مسلسل "أرواح معلقة" من تأليف مجموعة من الكتاب، ها هو يخوض أيضاً تجربة كتابة شارات الأعمال. إذ كتب أغنية شارة مسلسل "الأميمي" الذي يجسّد بطولته. علماً أنّ العمل الذي ينتمي إلى دراما البيئة الشامية من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر اسحق.
وقد وضع لحن الأغنية الموسيقي المعروف رضوان نصري بينما تغنيها الفنانة الشابة فرح يوسف والمغني صفوان العابد. وتتناول الأغنية الشام ومياهها التي تشتهر بعذوبتها وصفائها.
وكان النوري قد انتهى من تصوير دوره في العمل. إذ يجسّد شخصية "سلامة" الملقب بـ"الأميمي" نسبةً إلى عمله. وهو المسؤول عن تغذية النار اللازمة لتسخين مياه الحمام.
وتدور الكثير من الأحداث حول هذه الشخصية التي تتعرض للظلم في بداية العمل، ليكون ذلك سبباً رئيساً في انحرافها نحو الخطأ. وفي النهاية، يتحوّل الأميمي إلى شخصية سلبية تؤذي كل محيطها ضمن حكاية درامية تتناول محاور عدة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى