ثقافة وفن

مسلسل ”الأخت تريزا”أمام المحاكم.. ومخرجه يؤكد عرضه في رمضان

أكد المخرج حسام الجوهري الاستمرار في تصوير مسلسل ”الأخت تريزا” وعدم تأثير الدعوى القضائية المقامة ضد المسلسل والتي تطالب بوقف تصويره، مشيرا إلى أنه سيتم الإنتهاء منه قبل رمضان.
وقال الجوهري – لوكالة أنباء الشرق الأوسط – ”إن التصوير مستمر ولن يتأثر بأي دعوى، وقاربنا على الإنتهاء من تصوير جميع المشاهد التي لم يتبق إلا القليل منها ثم نبدأ بعد ذلك عملية المونتاج والمكساج”.

وأضاف أن الفنانة حنان ترك بطلة المسلسل انتهت من تصوير جميع مشاهدها.وتواجه أسرة المسلسل أزمة كبيرة بسبب دعوى قضائية رفعها المؤلف حسين أبو شبيكة، طالب فيها بوقف التصوير وعدم عرض المسلسل خلال شهر رمضان بدعوى أنه صاحب القصة الأساسية للعمل، وأنه تقدم لتنفيذها في قطاع الإنتاج في التليفزيون المصري عام 2005.

واتهم أبو شبيكة في الدعوى مؤلفي المسلسل بلال فضل، وهشام أبو المكارم، وحمدي عبدالرحيم بالسطو على قصته التى تحمل عنوان ”قضية ود”، وتدور عقب حادث احتراق قطار الصعيد الشهير، حيث يكتشف الأهالي وجود عربة صغيرة بجوار القطار فيها طفلتان توأم، فتأخذ أسرة مسلمة إحداهما لتربيتها، في حين تتولى أسرة مسيحية تربية الأخرى، وتنشأ كل منهما على ديانة الأسرة التي تربت فيها.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانون أحمد عزمي، وريم هلال، وأميرة هاني، وصفاء جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى