ثقافة وفن

عبدالله بالخير: سعدت بشائعة ارتباطي بكارمن سليمان وتغزلي في هيفاء وهبي وميريام “أخوّة”

اعترف الفنان الإماراتي عبدالله بالخير أنه أحب شائعات ارتباطه بالمطربة المصرية كارمن سليمان حاملة لقب ” Arab Idol”، على الرغم من أنها لا أساس لها من الصحة، مؤكدا أنه يتغزل في لبنان وفنانات لبنان خاصة هيفاء وهبي وميريام فارس عن حب وعشق، ولكن بأخوّة.
وأكد الفنان الإماراتي في مقابلة تلفزيونية أن ما تردد من أخبار في وسائل الإعلام مؤخرا عن زواجه أو ارتباطه بالمطربة المصرية كارمن سليمان حاملة لقب Arab Idol شائعات لا أساس لها من الصحة إطلاقا، وأنها اختلاق من الصحافة، مؤكدا أنه لا يعرف مصدر هذه الشائعة.
غير أن بالخير أقر أنه أحب هذه الشائعة، لكن لم يحب كارمن، خاصة أنه لم يلتق بها إطلاقا، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الشائعة جعلته رجلا غنيا للغاية ويدفع 10 ملايين دولار مهر عروسه.
وأوضح أن الشائعة اختارت له نجمة حاصلة على لقب Arab Idol، ولها مستقبل كبيرة، فضلا عن أنها جميلة.
وفي ما يتعلق بلبنان ، قال بالخير: "كل ما أقوله جميل عن لبنان أو فناناتها عن قصد وحب، خاصة أنهم يعاملوني جيدا، ويعتبروني واحدا منهم، ولا يبخلون عليّ بأي شيء".
وأضاف: "تغزلي في فنانات لبنان مثل هيفاء وهبي وميريام فارس بحب وعشق ولكن عن أخوة، خاصة أنني تربطني علاقة جيدة بالجميع سواء فنانين أو فنانات، وكذلك شعب لبنان".
وأوضح المطرب الإماراتي أن محبة شعب لبنان له نعمة من الله سبحانه وتعالى وشرف كبير، لافتا إلى أنه بطبيعة الحال يعشق لبنان وفنه وشعبه، ويتمنى له الخير دائما، وهذا الذي جعل هناك تفاعل بينه وبين الجمهور اللبناني.
واعتبر بالخير أن السوبر ستار راغب علامة أقرب الفنانين اللبنانيين إلى قلبه، وأنه يسعد كثيرا كلما يتلقيه، لافتا -في الوقت نفسه- إلى أنه يحب أيضا "وائل كفوري"، وعلاقته به مميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى