ثقافة وفن

تامر حسني: لن أتحدث في السياسة.. وأنتظر سيناريو فيلم هيفاء

“لا كلام في السياسة”.. بهذه الجملة عبَّر الفنان المصري الشاب تامر حسني عن موقفه من جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية بين أحمد شفيق رئيس وزراء الأسبق ومحمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين
تامر حسني يرد على تقارير صحفية ترددت عن دعمه شفيق قائلاً: "اتخذت قرارًا منذ فترة بعدم الحديث في السياسة أو الإعلان عن مرشحي في الانتخابات الرئاسية؛ لا في المرحلة الأولى ولا في جولة الإعادة".

المطرب الشاب يبرر موقفه -في تصريحات لـه- بأنه يريد ألا يؤثر قراره في آراء الآخرين، ويرغب أن يكون لكل شخص حرية اختيار ما يراه الأنسب له.

ويضيف: "أريد أن أوضح أن كل ما يخصني يُكتَب على الصفحتين الرسميتين الخاصتين بي على "فيس بوك" و"تويتر". أما عدا ذلك فأخبار غير صحيحة".

فنيًّا، ينفي تامر حسني ما رددته تقارير صحفية عن توقيعه على عقود فيلم جديد سيجمعه بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤكدًا في الوقت ذاته وجود فكرة فيلم بالفعل تجمعه بهيفاء، إلا أنهما ينتظران رؤية فكرة الفيلم؛ أملائمة لهما أم لا.

الفنان الشاب يقول إن هناك مشروعًا لعمل سينمائي بالفعل من المقرر أن يجمعه بهيفاء وهبي، إلا أنهما -حسب كلامه- لم يوقعا على عقود حتى هذه اللحظة، انتظارًا لما ستسفر عنه الرؤية النهائية لسيناريو الفيلم الذي على إثره سيتضح أيكون هذا العمل مناسبًا له ولهيفاء أم لا.

يتحدث تامر حسني عن آخر أخبار ألبومه الجديد "one little world" بالقول: "أوشكت على الانتهاء من تسجيل جميع أغنيات الألبوم الذي أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور المصري عند طرحه في الأسواق؛ إذ إن من المقرر طرحه بعد عدة أسابيع".

يُذكَر أن الألبوم من المقرر أن يضم 3 دويتوهات؛ اثنان سيجمعان تامر مع النجمين العالمين "snopp dog" و "r Kelly". أما الثالث فيجمعه بالنجمة الشهيرة "ريهانا".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى