ثقافة وفن

حمدين صباحي يخوض تجربة التمثيل مع غادة عبد الرازق

نفى المخرج المصري خالد يوسف ما تردد مؤخرًا عن تحضيره حاليًا لفيلم عن الثورة سيكون بطله مرشح الرئاسة الخاسر حمدين صباحي والفنانة المصرية غادة عبد الرازق.
وقال خالد يوسف "لم أصرح بأي كلام من هذا القبيل على الإطلاق، وبذلك فإن هذا الخبر يعد كاذبًا، خاصة أنني لا أحضر لا أعمال في الوقت الحالي، نظرًا لانشغالي ومتابعتي لما يحدث في الشأن المصري والانتخابات الرئاسية التي تشهدها مصر لأول مرة بعد اندلاع الثورة المصرية".
كما أبدى يوسف دهشته مما تردد عن قدومه للقاهرة الأسبوع الماضي على متن طائرة خاصة أهداها إياه أحد أثرياء الخليج لكي يقوم بدعم أحد مرشحي الرئاسة المصرية في جولة الإعادة التي تجرى يومي 16 و17 من هذا الشهر بين الفريق أحمد شفيق والدكتور محمد مرسي.
وقال يوسف إنه حضر بالفعل الأسبوع الماضي على متن طائرة خاصة، ولكن لم يكن قادمًا من دولة عربية مثلما تردد، إذ إنه كان قادما -بحسب كلامه- من العاصمة الفرنسية باريس بصحبة زوجته وأولاده وعائلة زوجته، كما كانت هذه الطائرة تابعة لعائلة زوجته ولم تكن إهداء من أحد.
يذكر أن المرشح حمدين صباحي كانت له تجربة سينمائية وحيدة حينما شارك كضيف شرف في فيلم "الآخر" الذي أخرجه الراحل يوسف شاهين وقام ببطولته حنان ترك وهاني سلامة ونبيلة عبيد ومحمود حميدة؛ حيث جسد وقتها شخصية رئيس تحرير الصحيفة التي تعمل بها حنان ترك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى