ثقافة وفن

فنانو مصر يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة

شهد العرس الانتخابي في مصر تواجد أهل الفن للمشاركة والإدلاء بأصواتهم في أول انتخابات رئاسية ديمقراطيه عقب اندلاع ثورة 25 يناير التي أطاحت بالنظام السابق، وعلى رأسه الرئيس المخلوع حسني مبارك.
توجه الفنانون للجانهم الانتخابية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحرصوا على الانتظار في صفوف الناخبين، وسط ترحيب منهم، وحرص البعض الآخر على مرافقة المرشحين الرئاسيين إلى مقارّ لجانهم الانتخابية، كالمخرج خالد يوسف والمنتج محمد العدل، اللذين رافقا حمدين صباحي، المرشح الرئاسي المستقل، لمقر لجنته الانتخابية.
وصرح المخرج خالد يوسف: إنه أدلى بصوته للمرشح حمدين صباحي، مؤكدا أنه الأنسب لقيادة مصر في تلك الفترة، متمنيا أن تشهد مصر استقرارا خلال المرحلة القادمة.
وطالب يوسف بألا ننسى الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم حتى تعيش مصر والمصريون هذه الأجواء التي تشهدها لأول مرة.
وصوتت الفنانة حنان ترك يوم الأربعاء للمرشح الرئاسي الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح؛ حيث تراه رجل المرحلة القادر على النهوض بمصر من محنتها، وتمنت تُرك أن يولي الله على الشعب المصري من فيه الخير، مؤكدة أن أبو الفتوح هو الأنسب لمصر في الوقت الراهن.
وأبدى الفنان حكيم سعادته البالغة بالنظام الذي تشهده الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أنه لم يُدل بصوته في الانتخابات الرئاسية من قبل، لأنها لم تكن حقيقية، بل كانت مسرحية كبيرة على الشعب المصري.

وتابع حكيم أنه أعطى صوته لحمدين صباحي، مؤكدا أن الفترة الحالية تحتاج لرئيس مثل حمدين صاحب خبرات سياسية، ويكون قادرا على الارتقاء بمصر. وهو نفس اختيار المنتج محمد العدل الذي يرى حمدين الأصلح لقيادة مصر وإخراجها من محنتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى