ثقافة وفن

أصالة تدعو لأطفال سوريا و تستعد لإطلاق ألبومها الجديد “شخصية عنيدة”

أعربت الفنانة أصالة نصري عن استيائها الشديد من الأحداث الدموية التي تعيشها سوريا، داعية الله أن يحفظ أطفال العالم كله ويساعد أطفال سوريا في المحنة التي يعيشون فيها ويعطيهم غدا أفضل.
وأكدت أصالة أن الوضع في سوريا يختلف عن باقي الدول العربية التي شهدت نفس ثورات الربيع العربي، لافتة الى أن الوضع في وطنها أكثر تعقيدا ويزداد صعوبة يوما بعد يوم.
وأضافت نصري أنها على الرغم من تأييدها التام لـ"ثوار سوريا"، تتأسف على الشباب الذين يذهبون ضحية المجازر من الطرفين.
وأعربت الفنانة السورية عن حزنها الشديد بسبب الموقف الذي اتخذه بعض من أصدقائها المقربين بعدما أعلنت عن تضامنها مع "ثوار سوريا".
وعلى الصعيد الفني ،كشفت أصالة أنها تستعد لطرح ألبومها الجديد "شخصية عنيدة" في الـ 20 من أيار الحالي، مؤكدة أنه سيشكل نقلة جديدة ومميزة في مشوارها الفني.
ولفتت الى أن الألبوم لا يحتوي على أية أغاني كلاسيكية، مبررة أنها سبق وقدمت الكثير من هذا النوع من الأغاني فحرصت في ألبومها الجديد أن تبتعد عن هذا اللون.
وأوضحت أصالة أنها قررت أن تعطي اهتماما أكبر لجمهورها من الشباب الذي يتراوح عمره بين 17 و25 سنة، وهي الفئة العمرية التي لم تعطها الاهتمام الكافي خلال السنوات الماضية. ومن المقرر أن تقوم أصالة بتصوير أغنيه “شخصية عنيدة” التي تحمل نفس أسم الألبوم بطريقة الفيديو كليب، بعد أن انتهت مؤخرا من تسجيل كل أغنيات الألبوم، وآخرها أغنية "أساسي" التي وزعها طارق مدكور وقام بتلحينها أحمد صلاح حسني.
يذكر أن أصالة تقوم حاليا برحلة قصيرة إلى باريس برفقه شقيقها أنس الذي يرافقها في كافة جولاتها الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى